تاناغرا تحتفل بعيدها الأربعين مع   Tanagra Reimagined

عام 2021 هو عام مميّز للغاية لتاناغرا  كونها تحتفل بالذكرى الأربعين لتأسيسها، وبابداعاتها ورؤيتها المستقبلية الجديدة والواعدة مع Tanagra Reimagined. ومع مطلع عام 2022، سترحّب تاناغرا بزبائنها في عالم من الابتكار والتكنولوجيا والابداع والالهام في قلب art de vivre. منذ تأسيسها عام 1981، استطاعت تاناغرا ان تحقق مستوى فريد من الابداع والتميز وذلك عبر تحويل ديكور المنزل الى فرصة للتعبير عن الذات. تفتخر اليوم تاناغرا بتقديم أفخم العلامات التجارية المعاصرة بالاضافة الى تجارب تكنولوجية جديدة صمّمت خصيصا للجيل الجديد.

ولإضفاء بعض التألّق على هذه المناسبة، اختارت تاناغرا أن تختتم الذكرى السنوية الأربعين بشكل مميز فتعاونت مع العلامة التجارية B8ta لتقدم الى عشاق الرفاهية منتجات مبتكرة ومقتنيات تكنولوجية من بينها: منبّه باريسور المبتكر الذي يحضّر فنجان قهوتهم في الصباح، مكبّرات صوت حدسية واستثنائية من ديفياليه وكاباس، ولفافات الساعة الفخمة من بيلستون التي تمزج بين الذوق والأمان.

بالإضافة إلى ذلك، قدّمت تاناغرا علامة تجارية جديدة تدعى “Venini” وهي ترمز الى البراعة والجودة الايطالية في إنتاج وتصنيع الزجاج الفني. و تترادف معاني”Venini”  مع معاني الأصالة، وتعكس التوازن المثالي بين حرفية مورانو الفريدة وسعي العلامة التجارية المتواصل لابتكار تصاميم متميزة، جريئة وأصلية بلمسة عصرية.

استكمالا لهذه المناسبة، تواصل العلامات التجارية المعروفة احتفالاتها بالذكرى الأربعين من خلال إطلاق مجموعة حصرية من المنتجات مثل الإصدار الخاص  The MOOD من كريستوفل الذي يرمز الى ذكرى “روبي”، ومجموعة أخرى حصرية من جوناثان أدلر. تم تصميم كل قطعة أو تجربة من تاناغرا لتخلق ذكريات لا تنسى.

تطمح تاناغرا إلى أخذ زبائنها في رحلة تجارب فريدة من نوعها، سواء من منازلهم عبر موقع تاناغرا الإلكتروني أو في المتجر. سيتسنى للزبائن تجربة كل المنتجات عن طريق التكنولوجيا الافتراضية المعززة، ومعاينتها بتقنية 3D  (صورة ثلاثية الأبعاد)  للتدقيق في خصائص وتفاصيل وجودة كل منتج.

مع هذه الرؤية المستقبلية، كل قطعة من تاناغرا قادرة من دون شك على تحويل منزلك إلى منزل حديث وعصري. تاناغرا في غاية الحماس لترحّب بك في سلسلة من الاحتفالات العصرية بتصوّر مستقبلي مع Tanagra Reimagined.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author