محمد هنيدي يتحدى جون كلود فان دام والأخير يفاجئه بالموافقة

محمد هنيدي يتحدى فان دام يعد هنيدي واحد من بين أشهر نجوم الفن في مصر والعالم العربي والذي تخصص في تقديم الأدوار الكوميدية، ودائما ما يحرص الفنان على مشاركة جمهوره والرد على التعليقات الخاصة بهم وتعليقات أصدقائه من الفنانين، فهو من القلائل الذين يحرصون على التواصل بشكل مباشر مع الجمهور، وقد علق هنيدي كثيرا على منشورات تخص النجم العالمي جون كلود فان دام موجها تحديات له ولكن الأخير قد فاجئه تلك المرة بالرد والموافقة.

محمد هنيدي يتحدى فان دام
محمد هنيدي يتحدى فان دام

فان دام يفاجئ محمد هنيدي ويوافق على تحديه

  • أثار الفنان الكوميدي محمد هنيدي حالة شديدة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام بتحدي النجم جون كلود فان دام، وقد توجه هنيدي بالتحدي إلى فان دام بمباراة قتالية في منطقة الهرم، وعلى الرغم من أن الكثير قد علق بالسخرية على تلك المواجهة إلا فان دام قد فاجئ الجميع بالرد والموافقة على تلك المواجهة.
  • ليعلق هنيدي على الأمر ويؤكد على أنه مصمم على تلك المباراة ولكن بشرط واحد أن يكون أيدي فان دام مكبلتين، وقد تساءل الكثير من عشاق السينما على مستوى العالم حول وجود تعاون بين النجمين خلال الفترة القادمة، خاصة وأنها تعتبر المرة الأولي التي يتم الرد بها من قبل فان دام على منشورات الآخرين ويهتم بها.
  • وقد بدأ الأمر عندما قام فان دام بنشر صورة خاصة به تجمعه مع كل من جاكي شان وشاروخان، حتى قام هنيدي بنشر صورة تجمعه بعلاء ولى الدين رحمة الله عليه وأحمد السقا، وبدأت التعليقات تنهال من قبل جمهور هنيدي، حتى وصل الأمر إلى التحدي بين كل من هنيدي وفان دام.
  • يذكر أن فيلم الإنس والنمس هو آخر أعمال النجم هنيدي والذي تصدر من خلاله شباك التذاكر بالمقارنة مع الكثير من الأعمال التي قدمت خلال الموسم الصيفي، وهو من بطولة الفنانة منه شلبي وعمرو عبدالجليل وغيرهم من كبار نجوم الفن.
  • محمد هنيدي يتحدى فان دام
    محمد هنيدي يتحدى فان دام