حقيقة عضلة محمد صلاح تشبة الخياشيم اثارت حيرة محبية

عضلة محمد صلاح التي اثارت جدل كبير بين محبية فهوك واحد من بين أشهر اللاعبين المصريين المحترفين على مستوي العالم اليوم والذي يحظى بحب ومتابعة من قبل عشاق الساحرة المستديرة، وقد علق الجميع أمس على الطريقة التي احتفل بها صلاح بعد أن تمكن من إحراز هدفه في شباك كريستال بالاس، خاصة وأنه قام بخلع التي شيرت ليظهر عضلات جسمه بشكل واضح، مع ظهور لعضله غريبة في جسمه أدت إلى تسائل الجميع.

تعليق الجماهير على عضلة محمد صلاح الغريبة

على الرغم من أن محمد صلاح من اللاعبين الملتزمين داخل وخارج الملعب، إلا أنه قد قام بالاحتفال أمس عندما أحرز هدفه الأول في المباراة التي جمعت بين ريال مدريد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قام صلاح بخلع قميصه على غير المعتاد خاصة وأنه يعلم أنه سوف يحصل على إنذار من جراء ذلك العمل.

صور تداولها صلاح على مواقع التواصل الاجتماعي

ولكن سرعان ما تم تداول الصورة الخاصة لصلاح وهو يقوم بخلع قميصه وتظهر عضلات غريبة على جانبي منطقة الصدر، والتي تشبه اليد إلى حد كبير وقد علق البعض على الصورة بأنها الملاك الحارس للنجم المصري، وعلى الفور قام مدرب اللياقة البدنية الخاصة بصلاح بالإعلان عن السر في الأمر.

مؤكدا إلى أن تلك العضلة هي عضلة المجنص وقد ظهرت بذلك الشكل نتيجة طبيعية لاهتمام صلاح بتمارين الظهر، كما أن ظهور تلك العضلة سوف تزيد من سرعة صلاح إلى حد كبير، فالسبب الرئيسي في ظهورها هو قلة الدهون بالجسم ومن ثم زيادة الرشاقة والسرعة.

يذكر أن مباراة أمس قد أنتهت بفوز ليفربول على كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون مقابل، وقد تمكن صلاح من إحراز الهدف الثاني بالمباراة.