LOEWE  تطلق إصدار جديد من حقائب أمازونا

أعلنت علامة LOEWE عن إطلاق إصدارٍ جديد من حقائب أمازونا الشهيرة، مع تعديلات مميزة تواكب أحدث التوجهات في قطاع الجلديات، وترتقي بالتصميم الأصلي الذي يعود إلى سبعينيات القرن الماضي نحو آفاق جديدة.

 

وتأتي هذه الخطوة احتفالاً بالذكرى الـ175 على تأسيس العلامة. ومن المنتظر أن تكشف الدار عن نسختها الجديدة من حقائب أمازونا خلال عرض أزياء LOEWE لموسم خريف وشتاء 2021، حيث تطرح إصدارين جديدين، أمازونا 19 سكوير وأمازونا 28 المصنوعة من جلد العجل الناعم والمتوفرة بخيارات مميزة من الألوان، مع إصدارٍ من الجاكارد يتميز بكتابات مكرّرة من القطن بتقنية أناجرام التي تشتهر بها العلامة.

 

اعتمدت العلامة على اسم محارِبات أمازون في الأسطورة اليونانية لتسمية الحقيبة وإطلاقها عام 1975، لتجسّد ما حققته المرأة من انجازات مميزة، ويعكس تصميم الحقيبة الجوهر الحقيقي لتلك الفترة، كما يتيح خياراً مريحاً ومتعدد الاستعمالات خاصةً بعد تزويد النموذج بمقبض كلاسيكي وتعزيز حجمه كي يتّسع لجميع احتياجات السيدة في أوقات العمل. أمّا الإصدار الجديد، فيحمل تغييرات متعددة على الهيكل والنسب والمواد المستعملة والتفاصيل بما يواكب أحدث المعايير.

 

وتتميز هذه النسخة بهيكلٍ مرن من جلد العجل الناعم وتدرجاتٍ لونية تتنوع بين الأخضر والأسود والأزرق الفيروزي والأصفر، إضافةً إلى البني الرمادي والبني الصحراوي. بينما تحمل التفاصيل صياغات جديدة تضفي لمسةً مميزة ومظهراً أكثر دقة. أمّا المساحة الداخلية الكبيرة والمزوّدة بسحابات، فتم تصميمها لتتمكن السيدة من وضع الأجهزة الإلكترونية الحديثة، كما تم تعزيزها بقفل عملي يحمل نقشاً محفوراً لشعار LOEWE بتقنية أناجرام، إضافة إلى جيبٍ داخلي صغير لحفظ المفتاح. في حين تتألّق أحزمة الكتف القابلة للفك والتركيب والسحابات بهيكلٍ رفيع بشكل خاص. ومن جهتها، تتكامل حلقات الزينة المصنوعة من جلد العجل الملوّن بتصميمها المتناغم مع شكل الحقيبة، بينما تعمل الأرجل المعدنية المربّعة في القاعدة على تأمين حماية إضافية للحقائب.

ويحمل نموذج أمازونا المبتكر من الجاكارد شعار LOEWE المميز بأربعة حروف L متداخلة، تمت حياكتها من مزيج قطني جديد. وتتوافر بلونيين، يتألّق الأول بتدرجات الأزرق البحري مع حواف سوداء من جلد العجل، ويشرق الثاني بالأخضر مع حواف من جلد العجل بلون أخضر مائل إلى الأصفر. وتمت معالجة القماش لتعزيز مقاومته للماء والبقع. ويأتي النموذجين بمقاسين مختلفين، أمازونا 19 سكوير وأمازونا 28، حيث يشير رقمي 19 و28 إلى عرض الحقيبة بالسنتمتر. أمّا من الداخل، فتتميز كل منهما ببطانة من جلد الغزال بلون ذهبي مع حواف جلدية تنتهي بعبارة (LOEWE Made in Spain) منقوشة بالذهبي، والتي تدلّ على أصالة الصناعة الإسبانية. كما يوجد هذا النقش على الجهة الداخلية من الأحزمة الجلدية.

 

لطالما جسّدت حقائب أمازونا الجوهر الإبداعي للدار على مدى أكثر من 45 عاماً، ويُعدّ الإعلان عن نماذج جديدة مصدر فخر للعلامة.

يمكنك أيضا قراءة More from author