قصة حساب كيم كارداشيان انستقرام وسبب تمسكها بمتابعة زوجها

حساب كيم كارداشيان انستقرام والجدل المثار حوله معروف بأن كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع دائما ما تتصدر أخبارها محركات البحث خاصة وأنها تحظى بمتابعة ملايين من على مستوى العالم.

وقد لفت انتباه المتابعين أن النجمة لا تزال بمتابعة زوجها الذي انفصلت عنه مؤخرا على الانستجرام حتى بعد أن قام بإلغاء متابعتها، هو ما أثار حيرة المتابعين وعن طبيعة العلاقة بينهم خاصة بعد أن تم الانفصال مؤخرا.

حساب كيم كارداشيان انستقرام

قام نجم الراب الشهير كاني ويست وزوج نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان بمفاجئة الجميع وإلغاء متابعة الزوجة من على الإنستجرام، وقد جاء ذلك الفعل بعد أن قام ويست بمجموعة من التصرفات الغريبة والتي تتمثل في إلغاء جميع الصور والمنشورات الخاصة به، وقد قام بترك الصور التي تخص الترويج للألبوم الجديد.

علاقة ويست بكيم كارداشيان

وقد تساءل الكثير من متابعين ويست وعلاقته بكيم خاصة وأنها قد شهدت تطور كبير خلال الفترة الماضية، وعلى الرغم من ذلك الفعل إلا أن كارداشيان لا تزال تقوم بمتابعة زوجها على الانستجرام، خاصة وأنها قد قامت بالتخفي بشكل مبالغ به خلال حفل met gala بأزياء أخفت عن جسدها ووجها على حد سواء.

وقد ظهر معها خلال الحفل شخص آخر متخفي كان يظن البعض أنه كاني ويست، ولكن أكدت الأخبار على أنه لم يحضر الحفل، يذكر أن الألبوم الأخير لنجم البوب قد تطرق من خلاله إلى المشاكل التي حدثت بينه وبين كيم، وعن توتر العلاقة بشكل عام وقد ربط الجمهور بين أغاني الألبوم وجميع المشاكل التي مر بها مع زوجته الحالية خاصة بعد أن تقدمت بطلب طلاق خلال شهر فبراير الماضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author