ما هو رد كيم كارداشيان لمنتقديها بسبب اطلالتها في حفل  Met Gala

رد كيم كارداشيان

 رد كيم كارداشيان لمنتقديها حيث احتلت كيم كارداشيان النجمة العالمية في الساعات الماضية الترند العالمي والعربي بعد حفل Met Gala التي ظهرت في إطلالة غريبة سوداء من على رأسها الى أخمص قدميها وهو الأمر الذي عرضها للانتقاد الشديد من المتابعين والمعجبين فكيف ردت كيم كارداشيان عليهم؟ اليكم التفاصيل في هذه المقالة.

رد كيم كارداشيان

رد كيم كارداشيان

 رد كيم كارداشيان لمنتقديها

ردت كارداشيان على منتقدي إطلالتها وخرجت عن صمتها بعد التعرض لموجة ساخرة من التعليقات خصوصًا بعد مشاركتها للفيديوهات والصور الخاصة بالحفل حيث ردت قائلة:

“ما هي الموضة الأميركية أكثر من تي شيرت من الرأس إلى أخمص القدمين؟”.

سبب الإطلالة التي سخر منها الجمهور

كانت إطلالة كيم كارداشيان على السجادة الحمراء في حفل ميت غالا من الإطلالات التي تصدرت عناوين الصحافة كما تصدرت صفحات المواقع الالكترونية حيث اختارت النجمة أزياء غريبة غطت فيها جسمها وأيضا وجهها باللون الأسود وهو زي اختارته من دار Balenciaga، الذي عرّضها للسخرية، فبدت وكأنها شخصية من شخصيات فيلم “هاري بوتر” ليس هذا فقط بل واتهمها بعض الجماهير بأنها لم تواكب الموضة الأمريكية في إطلالتها المختلفة.

إطلالة كارداشيان 

ورغم بساطته الإطلالات التي تكونت كلها من اللون الأسود إلا أن كارداشيان جلست أمام المرآة لساعات طويلة وهي تضع المكياج الذي يبرز ملامحها كما ان هذه الإطلالة من تصميم دار  “بالنسياغا” وكانت عبارة عن بدلة سوداء لها ذيل طويل وحذاء  الـPantalegging، وتضمنت أيضا زوج من القفازات باللون الاسود.

رد كيم كارداشيان

رد كيم كارداشيان

كلمات مفتاحية

رد كيم كارداشيان، كانييه ويست، كيم كارداشيان كيم، هري بوتر،

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا