تفاصيل التعاون المشترك بين BTS وفريق كولدبلاي الإنجليزي

فريق BTS الكوري وفريق كولد بلاي الإنجليزي من بين أشهر الفرق الغنائية على مستوى العالم، ولهم الكثير من المتابعين على مستوى العالم العربي تحديدا، وقد تم تأكيد الخبر على تعاون الفريقين مع بعضهم البعض من خلال أغنية عالمي ” my universe ” ومن المتوقع أن يتم إصدار الأغنية خلال الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الجاري 2021.

فريق BTS الكوري
فريق BTS الكوري

تفاصيل أحدث تعاون بين BTS وكولد بلاي

أكدت الأخبار العالمية على أن كل من BTS وفريق كولد بلاي سوف يقوموا بطرح أحدث أغانيهم خلال 24 سبتمبر الجاري، ومن المتوقع أن يتم إصدار تلك الأغنية في ألبوم فريق كولد بلاي القادم، وقد تم كتابة كلمات الأغنية بالتعاون بين أعضاء الفريقين مع بعضهم البعض.

كما أن الأغنية الجديدة والتي تحمل أسم my universe سوف يتم طرحها بالأسواق العالمية باللغتين الإنجليزية والكورية على حد سواء، وتعتبر تلك الاغنية هي ثاني الأغاني التي يتم إصدارها من البوم كولدبلاي الجديد Music Of Spheres وذلك بعد أن تم الإعلان مسبقا عن الأغنية الأولى وهي higher power.

يذكر أن آخر الأعمال الخاصة بفريق كولد بلاي هي أغنية Weirdo ومن المتوقع أن تكون تلك الأغنية جزء من أحد المسرحيات الغنائية، وعلى الجانب الآخر فقد قامت فرقة بي تي إس خلال الفترة الماضية بإطلاق حلقة جديدة من Youtube Originals بالتعاون مع كريس مارتن.

وقد استغرت تلك الحلقة ما يقرب من ثلث الساعة تحدثت خلالها الفرقة عن التحديات الكثيرة التي واجهتها خلال أغنية السماح بالرقص ” Permission to Dance ” مؤكدين على سعادتهم البالغة بشأن الصدى الجيد الذي تحدثه جميع أعمال الفرقة عند الجماهير المحبة لهم على مستوى العالم.

فريق BTS الكوري
فريق BTS الكوري