شاهد اطلالة كيم كارداشيان في الـ Met Gala وكيف تحولت إلى شبح

اطلالة كيم كارداشيان إطلالة تداولها رواد المواقع الاجتماعية والكثير من المعجبين ومتابعي كارداشيان قد علقوا عليها في حفل الـ Met Gala فما القصة وكيف تحولت إلى شبح؟ دعونا نتابع.

كيم كارداشيان في حفل الـ Met Gala

حيث أطلت النجمة كيم بالأمس في حفل الـ Met Gala بإطلالة سوداء غريبة وغطت وجهها أيضًا بقماشة سوداء فتحولت إطلالتها إلى شبح أسود من الرأس إلى القدمين وساعدها في ذلك القطع المعقدة والداكنة التي ارتدتها كيم لإكمال مظهرها ومنها القفازات السوداء أما عن شعرها فتركته يتدلى للأسفل بعد اعتمادها على تسريحة الـ Ponytail.

 كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

ولذلك شابها الكثير من المتابعين بالشبح كما شبهها البعض الآخر بالحصان وقام روابط التواصل الاجتماعي بالتعليق على الصور بعد نشرها تعليقات سلبية كثيرة، ومن الجدير بالذكر ان صحيفة الديلي ميل البريطانية قد نشرت أن كارداشيان اعتمدت هذا اللوك المختلف وأخذ من وقتها ساعات طويلة لكي تظهر بهذا الشكل مع المكياج والإطلالة السوداء التي لم تعجب جمهورها ومتابعيها.

إطلالتها السابقة في حفل DONDA

ويذكر أن هذه المرة ليست الاولى التي تظهر فيها  كارداشيان بالإطلالة السوداء حيث حرصت في الشهر الماضي على حضور حفل الترويج الخاص بزوجها السابق للإعلان عن ألبومه الغنائي الجديد بعنوان DONDA والتي اعتمدت فيها إطلالة سوداء وماسك باللون الاسود أما عن كانيي -زوجها السابق- فاعتمد أيضا اطلالة سوداء كاملة باستثناء شيء واحد وهو عقد ذهبي وكلمة “DONDA” باللون الأبيض التي كتبت على قميصه.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان