بريتني سبيرز تعلن خطبتها من سام أصغري ولكن هل هو الارتباط الاول في حياتها

بريتني سبيرز تعلن خطبتها  وهي  واحدة من بين أشهر مطربي العالم التي قدمت الكثير من الأغاني منذ أن كانت طفلة وحتى اليوم، ودائما ما تقوم بريتني بنشر الكثير من الصور التي تخصها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تفاجئ متابعيها بفيديو تعلن من خلاله خطبتها على المدرب والممثل “سام أصغري” وذلك بعد فترة كبيرة من المواعدة بين الثنائي والتي تحدث عنها الجميع خاصة محبي الفنانة.

"<yoastmark

بريتني سبيرز تعلن خطبتها من الفنان سام أصغري بالفيديو

    • قامت المغنية الأشهر على مستوى العالم بريتني سبيرز بالإعلان عن خطبتها بشكل رسمي على الممثل الشاب سام أصغري، وذلك بعد مواعدة بينهم دامت لفترة طويلة، وقد أكدت سبيرز على الأمر من خلال فيديو قامت بنشره على حسابها الرسمي بالتواصل الاجتماعي وقد تضمن الفيديو مجموعة من اللقطات العفوية بين الثنائي وقد أظهرت خلاله المطربة الشهيرة خاتم الخطوبة الخاص بها.
    • وعلى حسابه الرسمي قام أصغري هو الآخر بنشر مجموعة من الصور التي تخص خاتم الخطوبة، وقد أكد المدير الفني لأصغري على أن العلاقة بين الثنائي قد أصبحت قوية جدا وهم ممتنين جدا لجميع المحبين الذين أظهروا حبهم لهم بالمباركة على الخطبة، وعلى الرغم من أن سبيرز تكبر أصغري بأعوام كثيرة إلا أنه يوجد تفاهم كبير بين الثنائي.
    • يذكر أن بريتني قد تزوجت مرتين قبل علاقتها بأصغري، الزيجة الأولى قد انتهت بعد مدة قصيرة جدا، بينما استمرت الزيجة الثانية لفترة وقد أسفرت عن طفلين.

"<yoastmark