احمد فهمي مع زوجته هنا الزاهد وحوار اشعل مواقع التواصل الاجتماعي تعرف عليه

حوار احمد فهمي على السوشيال ميديا مع زوجته هنا الزاهد التي كتبت عبر حسابها على موقع الفيسبوك “منشور قصير” جعل أحمد فهمي يقتحم التعليقات كاتبًا تعليق ساخر حصد آلاف الإعجابات والإيموجي، فما القصة؟ نعرفها في السطور التالية.

حوار ساخر

نشرت الممثلة المصرية هنا الزاهد عبر حسابها على فيسبوك بوست كتبت فيه:

“الحمد لله على كل شيء “وسرعان ما دخل فهمي مُعلقًا على المنشور بسخرية: “فى إيه يا بنتي هو احنا انفصلنا وأنا مش عارف؟” ثم ردت هنا على تعليق زوجها قائلة: “يبني بقي”، ثم يعلق المطرب محمد كيلاني ويكتب “إللى هي الحمد لله على كل حاجة حتى لو وحشة، هارش”.

وقد شاركهم العديد من أصدقائهم بشكل ساخر في التعليق على البوست، ومن الجدير بالذكر أن هذا الحوار لم يكن الأول بين هنا وفهمي حيث سخر الثنائي على انستجرام على صورهما إذ نشر فهمي قبل ذلك صورة له أثناء إجازته الصيفية بنويبع ثم علقت الزاهد ساخرة:” خليها تنفعك” ثم رد فهمي بعدها مباشرة على صورة الزاهد التي قامت بنشرها عبر حسابها على انستجرام من إجازتها بالساحل الشمالي قائلًا:”خلى الساحل ينفعك”.

حوار احمد فهمي
حوار احمد فهمي

أخر أعمال فهمي

يعتبر فيلم العارف آخر الأعمال التي تعرض حاليًا في دور السينما للفنان أحمد فهمي حيث يظهر بشكل جديد في هذا الفيلم مجسدًا دور هكرز يتصارع مع جهة كبيرة وشخصيات عديدة ويشاركه في هذا الفيلم الفنان المصري الكبير محمود حميدة ومصطفى خاطر وحازم أيهاب وغيرهم من نجوم الفن الذين ظهروا كضيوف شرف ويعتبر فيلم العارف أضخم فيلم إنتاجيًا في دور السينما لأنه تم تصوير أحداثه في 4 دول.

حوار احمد فهمي
حوار احمد فهمي