شاهد ماذا فعلت روجينا مع راغب علامة على المسرح

روجينا مع راغب علامة على المسرح  وفيديو متداول لهما على موقع التواصل انستغرام من حفل الفنان اللبناني والمطرب راغب علامة في القاهرة حيث شاركته الفنانة المصرية “روجينا” بالرقص على أغنية “أنا اسمي حبيبك” وانتشر الفيديو بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي إذ حضر الحفل كوكبة من النجوم من بينهم الفنان إدوارد والفنان الجزائري والمطرب الشاب خالد والفنان ماجد المصري وعزيز الشافعي ولاعب الكرة المصري محمد زيدان.

حفل راغب علامة في القاهرة 

شارك  المطرب اللبناني راغب علامة خلال حفله المقام في القاهرة الذي حضره كوكبة من النجوم آخر أعماله وأغنياته الشهيرة التي منها أغنية ” ده أنا اسمي حبيبك” وأغنية “اللي سابنا” وغيرها.

روجينا مع راغب علامة
روجينا مع راغب علامة

آخر أعمال راغب علامة

طرح المطرب والسوبر ستار اللبناني راغب علامة آخر أعماله وأحدث أغنياته من خلاله قناته الخاصة على “يوتيوب” وهي أغنية “فورا غرام” وهي أغنية خليجية من ألحان الملحن المعروف علي سالم والكلمات لـــــ تراث نمير.

ويذكر أن المطرب راغب علامة من أوائل الفنانين العرب الذين حصلوا على إقامة ذهبية في الإمارات العربية المتحدة.

حيث نشر موقع ET بالعربي خبر حصول راغب علامة منذ فترة على على جنسية الإماراتية وأعرب راغب عن سعادته الكبيرة عن هذه الإقامة وأنه أصبح الان مطمئنًا على أبنائه الذين يعيشون في دولة راقية وشعبها ودود وحكومتها عادلة تمتلك رؤية مستقبلية.

كما أعرب عن حزنه لما يحدث في لبنان والوضع السياسي هناك الذي أصبح على حد تعبيره صعب للغاية وغير آمن على الحياة وغرّد راغب وقتها على حسابه في “تويتر” قائلًا:

 “يا شعب لبنان المسكين فلتروا أين أصبح الناس وشاهدوا إلى أين أوصلوهم هؤلاء الذين انتخبوهم، أنا أعلنها علنا زعيمي هو سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم”.

روجينا مع راغب علامة
روجينا مع راغب علامة