ما هو سر وفاة الفنانة ايمان خيري شلبي

سر وفاة الفنانة ايمان خيري شلبي الذي أحدث خبر رحيلها صدمة كبيرة بين المحبين والأهل  وأصدقاء ايمان ابنة الروائي الراحل الشهير خيري شلبي وهي الابنة الصغرى له الذي وافتها المنية وسوف يتم تشييع جثمانها لمثواه الأخير من مسجد فاطمة الشربتلي ظهر اليوم بمدينة التجمع الخامس ويذكر أن زوجها الأستاذ في أكاديمية الفنون الدكتور حاتم حافظ قد أعلن عن خبر وفاتها وطلب من محبيها وجميع الأصدقاء الذين يرغبون في حضور العزاء ومراسم الجنازة عدم إرتداء ملابس الحداد أو الملابس السوداء.

سر وفاة ايمان خيري شلبي

عانت ايمان مع صراع طويل مع المرض حيث أعلن زوجها الدكتور حاتم حافظ أنه تم نقلها إلى المستشفى لمتابعة برنامج علاجي مكثف منذ أكثر من 25 يوم  حيث كان يرافقها في رحلتها العلاجية القاسية كما طلب وأسرتها من محبي الفنانة ايمان خيري شلبي على مواقع التواصل الاجتماعي الدعاء لها وخاصة في تلك الفترة الأخيرة.

سر وفاة الفنانة ايمان خيري شلبي
سر وفاة الفنانة ايمان خيري شلبي

سرطان بالأحشاء

عاشت ايمان منذ شهر أبريل 2020 رحلة قاسية من المرض حيث كانت تشكو من آلام في بطنها وعلى إثرها توجهت إيمان إلى الطبيب والذي بدوره قد شخص حالتها أنها زائدة دودية.

وطلب منها إجراء أشعة تلفزيونية، ولكن الأشعة التلفزيونية قد أظهرت أن ايمان خيري شلبي مصابة بسرطان بالأحشاء وهنا كانت الصدمة على أسرتها ومحبيها الذين قاوموا الألم لكي يدعموها ويساندوها في رحلتها العلاجية من مرض السرطان الذي كان السبب في وفاتها.

رسالة مؤلمة

وجه الدكتور حاتم حافظ زوج ايمان خيري شلبي رسالة اعتذار لكل المتصلين به لعدم قدرته على الرد على جميع المتصلين كما دون رسالة مؤلمة كان مفادها:

“في لحظة الألم يتوقف الوجود، يصبح الوجود بلا ماضٍ ولا مستقبل، محض حاضر كابوسي ممتد كأن العمر كله يصبح هنا الآن، يفقد الإنسان تاريخه كأنه ولد الآن فقط، ثمة تاريخان لكل إنسان إذن تاريخه كإنسان وتاريخه كإنسان يتألم، لكن الأخير فقط لديه قدرة فائقة لإلغاء ومحو الأول كما لو أنه لم يوجد قط”.

سر وفاة الفنانة ايمان خيري شلبي
سر وفاة الفنانة ايمان خيري شلبي