أراس تفتتح أول سلسلة لمطعم “هافال جريل” في شارع الجميرا

افتتحت مجموعة أراس أول فروع المطعم الألماني الشهير “هافال جريل” ، الذي يحمل شعار “Koftespieß, Aryan & Chill”، بحضور مغني الراب العالمي “Xatar” ومجموعة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي من جميع أنحاء العالم.

 

يقع “هافال جريل” في إمارة دبي وتحديداً في منطقة الجميرا، ويعتبر أول فرع في هذه السلسلة خارج ألمانيا وفي منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

 

يقدم “هافال جريل” أشهى الأطباق وسندويتشات الكباب المشوي الشهيرة بنوعيه اللحم والدجاج الذي يطهى بخلطة سرية مميزة، ويقدم مع ثلاثة من الصلصات المختلفة: صلصة المانجا، صلصة هافال، وصلصة الباربكيو لترضي جميع الأذواق، بالإضافة إلى طبق من فلافل هافال جريل الذي يقدم مع السلطة والبطاطس المقلية، ولاكتمال المذاق اللذيذ يقدم لبن العيران مع الوجبات ليضفي انتعاشاً ومذاقاً رائعاً.

 

تعليقاً على الافتتاح، صرح أشرف محمود، رئيس مجلس إدارة مجموعة أراس: “نشكر جميع الضيوف الذين شاركونا فرحة افتتاح أول فروعنا في دبي، فنحن سعداء بأن نكون أول من يجلب هذا المطعم إلى منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط. نسعى لتوفير أشهى وألذ الأطباق لسكان دولة الإمارات ليستمتعوا بتجربة تناول طعام لا مثيل لها”.

 

تسعى مجموعة أراس على التوسع في افتتاح أكثر من فرع للمطعم الألماني الشهير “هافال جريل” في كافة إمارات الدولة خلال الفترة المقبلة.

 

من جانبه، أفاد مغني الراب العالمي “Xatar”: “إن تعاون مطعم هافال جريل الألماني مع مجموعة أراس إضافة كبيرة لنا، وأنا سعيد بأننا بدأنا أول خطوات التوسع في منطقة الشرق الأوسط بافتتاح الفرع العالمي للمطعم في إمارة دبي أحد أفضل المدن على مستوى العالم، وخلال هذه الفترة التي تشهدها دولة الإمارات بقرب انطلاق معرض إكسبو 2020 دبي”.

 

الجدير بالذكر، أن ملكية مطعم “هافال جريل” تعود إلى مغني الراب الألماني Xatar الشهير، الذي افتتح فروع عديدة له في ألمانيا، في عدة مدن مثل: مدينة بون، مدينة إيسن، مدينة ميونخ. يحظى المطعم على شعبية واسع في أوروبا الشيء الذي جعل Xatar  يقوم بإنتاج أطباق من الكفتة اللذيذة والفلافل الشهية وتوزيعها إلى الأسواق لتصبح في متناول الجميع.