حودة بندق وأخر التطورات الصحية بعد تعرضه لحادث على الطريق الدائري

تعرض حودة بندق منذ قليل إلى حادث على الطريق الدائري بسبب اختلال هي عجلة القيادة بالسيارة التي كان يقودها برفقة مدير أعماله وتم نقل الاثنين إلى المستشفى لإجراء وعمل الفحوصات والاطمئنان على حالتهما الصحية ويذكر أن مغني المهرجانات حودة بندق قد أصيب اثر هذا الحادث بإصابات بالغة وقد قدم حودة بندق الكثير من المهرجانات والأغاني منها أغنية فيلم 30 مارس التي شاركته فيها الفنانة نعوم عصام والتي حملت عنوان ” كان عامل حبيبي” وحققت الأغنية انتشار ومشاهدة كبيرة كتب حودة بندق واسمه الحقيقي محمود محمد على صفحته على الفيس بوك “الحمدلله على هذا النجاح”.

أشهر أعمال ومهرجانات حودة بندق

  • من أشهر مهرجانات والأعمال التي قدمها بندق مع زميله الفنان مسلم كليب خطر الذي حقق فيما لا يزيد عن شهر أكثر من 30 مليون مشاهدة للكليب ويعتبر هذا الكليب آخر عمل قدمه بندق بعد تصدره الترند ونسب المشاهدة العالية.
  • كما قدم كليب “كله طار في المطار” بالتعاون مع محمد  شاهين، وحقق هذا المهرجان تريند رقم 1 بعد طرحه على يوتيوب من خلال القناة الرسمية.
  • وقد بدأ بندق الغناء بالأغاني الشعبية منذ طفولته ثم اتجه بعد ذلك إلى غناء المهرجانات فقدم مهرجان «بحر شر» ثم تلا ذلك بمجموعة من كليبات المهرجانات المختلفة بالتعاون مع بعض زملائه من الفنانين والفنانات.

"<yoastmark

اخبار بندق وحالته الصحية

يوجد الفنان الآن في المستشفى لعمل الفحوصات اللازمة ويذكر أن زميله مطرب المهرجانات المعروف باسم السادات قد قام بنشر صورة للفنان حودة بندق وهو في المستشفى وعلق على الصورة قائلًا “إن شاء الله تكون افضل” كما طلب من متابعيه الدعاء ل بندق ومدير اعماله احمد الطحاوي بالشفاء والسلامة.

"<yoastmark

كلمات مفتاحية

أم حودة بندق، الطريق الدائري، حادث سير، حودة بندق 2020، حودة بندق انستقرام، حودة بندق دندنها، خطر، رقم حودة بندق، فرح حودة بندق، فيديو كليب، كليب، مسلم، مهرجان بندق،

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا