تفاصيل اعتزال ليلى طاهر وابتعادها عن الفن

إليكم الأحداث الحصرية التي تخص اعتزال ليلى طاهر الفنانة القديرة التي لها باع طويل وتاريخ عريق في الفن  والتصريحات الأخيرة التي نزلت بها عن اعتزالها الفن.

 وقام بإعداد هذا اللقاء معها محمود جلال وقدمته نور محمد، وفي هذا اللقاء أكدت الفنانة ليلى طاهر أنها سوف تستبعد العودة في قرارها الذي اتخذته بشأن اعتزالها الفن.

 كما قالت أيضًا في التصريحات الخاصة بها إلى اليوم السابع لن أتراجع عن قراري في الاعتزال، وسوف أتفرغ إلى الحياة العائلية وأعيش لأسرتي فقط.

 وأضافت الفنانة الكبيرة ليلى طاهر أنه تم عرض الكثير من الأعمال الفنية عليها، ومازال العرض مستمر، ولكن هذا لن يرجعها عن قرارها لأن جميع الأدوار التي يتم عرضها لا تتناسب مع شخصيتها.

 كما قالت أيضًا إن قرارها في الاعتزال يرجع إلى العديد من الأسباب، وأهمها أن الأعمال الفنية التي تعرض عليها كانت من الأنواع الرديئة، وخاصة في السنوات الأخيرة.

 لهذا قررت أن تعتزل احترامًا إلى تاريخها الفني الذي قدمته على مر السنين، كما أوضحت أن من أهم الأسباب الأخرى التي أدت إلى اعتزالها أنها تحترم نفسها وتحترم الجمهور.

 ولا تريد فقط أن تحصل على المال مثل الكثير من الفنانين اليوم، وأنها الآن تستمتع بحياتها مع أسرتها ويكفيها ما قدمته إلى التاريخ الفني ويكفيها احترام الجمهور لها على مر الأيام.

تاريخ الفنانة ليلى طاهر الفني مليء بالكثير من الأعمال الفنية وأهمها الناصر صلاح الدين، لا تدمرني معك، عفوا أيها القانون، قطة على نار، الأزواج الشياطين، الأيدي الناعمة، فيلم زمان يا حب، البيوت أسرار، فيلم اعترافات امرأة، وغيرها من الأعمال الفنية العظيمة التي كان لها تأثير كبير على الفن والوسط الفني.