ميمي جمال ضيفة اسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة

الإعلامية والفنانة إسعاد يونس تستضيف الفنانة الجميلة ميمي جمال مع أحفادها وبناتها الليلة في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

 ونشرت الفنانة إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي على موقع الانستغرام العديد من التفاصيل حول هذا اللقاء، كما أنها علقت على هذه هذا اللقاء.

 بأنه قعدة ضحك وذكريات مع ميمي جمال وبناتها وأحفادها، الليلة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً في برنامج صاحبة السعادة وسوف يتم التعرف على الكثير من المعلومات حول حياة الفنانة ميمي جمال.

 وأبرز هذه المعلومات أنها قدمت الكثير من الأعمال الفنية بينها الأعمال السينمائية والدرامية ويصل عددهم إلى 490 عمل فني.

اختفت الفنانة ميمي جمال لفترة من الوقت عن الأضواء وقلت الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة، والسبب أنها لم تجد التقدير من بعض المخرجين.

 وعندما تم الحديث معها حول هذا الأمر قالت إن المخرجين في الفترة السابقة كانوا يتعاملون معنا بطريقة مميزة جدًا من الاحترام والتقدير.

 فكنا نلقي الكثير من الأمور التي تدفعنا إلى الاشتراك في الأعمال الفنية لدرجة أني كنت أحس بضغط الشغل، واعتذر عن بعض الأعمال الفنية.

 أما الآن عندما قررت العودة إلى الأعمال الفنية فسوف أرجع لأقوم ببعض الأدوار مثل دور العمة أو الخالة والأم والأدوار الشبيه بهذا .

وعندما قمت ببعض الأعمال الدرامية بهذه الأدوار لما أحس بالارتياح، وليس بسبب الفلوس، وإنما طريقه التعامل مع المخرجين والمنتجين.

 وأضافت الفنانة ميمي جمال خلال حديثها مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس أن جميع صديقاتها من الوسط الفني مثل الفنانة رانيا يا رانيا فريد شوقي وشويكار -رحمه الله- عليها وصفية العمري وصلاح عبد الله.

 جميعهم كانوا من أكثر الأشخاص الذين حاولوا أن يعملوا على الارتقاء بالأعمال الدرامية في مصر والوطن العربي.

وتابعت حديثها قائلة أنها من الشخصيات التي تحرص بشكل دائم على أن تتابع الأعمال الدرامية المصرية، وأنها لا معجبة بالكثير من الأعمال.