وفاة سمير الملا اليوم الاثنين وتشيع الجنازة بعد صلاة الضهر

توفى الفنان الدكتور سمير الملا وسوف تشيع مراسم الجنازة اليوم الاثنين، عقب صلاة الظهر، وذلك بمسجد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالمنطقة يوم 6 أكتوبر، شارك الفنان سمير في العديد من الأعمال الفنية، بالإضافة إلى عمله الأساسي كأستاذ جراحة المخ والأعصاب بجامعة عين شمس، وكان آخر أعماله مسلسل “صاحب السعادة” عام 2014.

يعلن نجل المرحوم سمير الملا تاريخ ومكان جنازة والده

أعلن الدكتور محمد  الملا، نجل الفنان الراحل، أن جثمان والده كان من المفترض أن يُدفن يوم الاثنين بعد صلاة الظهر في مسجد “جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا” بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة. .

سيرة سمير الملا

الدكتور الراحل الملا يعمل أستاذا في جراحة المخ والأعصاب بجامعة عين شمس.

سمير الملا طبيب قلب مصري مشهور ومحب للفن، ظهر في الكثير من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، حيث كان في معظم أدواره يلعب دور الطبيب.

اشتملت مسيرة الراحل الدكتور الملا على ظهوره في عدد من المسلسلات مثل “محمود المصري” و “قلب الموتى” و “رأفت الهجان” و “دموع في عيون وقحة”، كما ظهر في بعض الأفلام ومنها “لا تبك يا حبيب العمر”.

تدور أحداث مسلسل “صاحب السعادة” حول الموظف المدني السابق بهجت، الذي يؤدي دوره النجم عادل إمام، الذي رعى أحفاده بعد تقاعده، ولما كانت زوجته وأم لخمسة أطفال.

تؤدي دور الفنانة لبلبة، فقد اقتربت غيرتها منه من الغيرة المرضية، بعد اكتشاف علاقة زوجها بأحد جيرانهم في محل إقامتهم القديم، الأمر الذي أثار العديد من المفارقات والمواقف.