كيف شاركت الممثلة دينا الشربيني روبي حفلها الأخير في الغناء

الممثلة دينا الشربيني

الممثلة دينا الشربيني من بين أهم الفنانات الشابات التي تمكنت من خلال الأدوار الخاصة بها من الوصول إلى أكبر فئة من الجمهور المصري والعربي، وعلى مدار السنوات القليلة الماضية أهتم الجمهور بالأخبار الخاصة بها بعد أن أرتبط أسمها بأسم أهم مطربي الوطن العربي الهضبة عمرو دياب.

وقد قامت الفنانة روبي بنشر مجموعة من الصور التي جمعها بالشربيني وهي تشاركها الغناء خلال حفلها الغنائي في الساحل الشمالي.

الممثلة دينا الشربيني وروبي بالساحل الشمالي

قامت الفنانة المصرية روبي بنشر مقطع فيديو وصور عبر حسابها الرسمي على الانستجرام، ظهرت خلاله هي ودينا الشربيني وهما يقوموا بالغناء.

وقد ظهرت دينا خلال الفيديو وهو تقوم بالرقص على مقطع أغنية روبي الجديد قلبي بلاستيك وهي تقف بجانب روبي على المسرح وهي ترتدي فستان باللون الأحمر.

هل مقابلة دينا وروبي صدفة بالساحل الشمالي؟

يذكر أن دينا كانت متواجدة في الساحل الشمالي خلال الفترة الماضية وقد حضرت حفل روبي، وقد ظهر الثنائي مع بعضهم البعض خلال حملة إعلانية لمنتجات فريش في رمضان 2021.

يذكر أن آخر الأعمال التي طرحت للشربيني هو فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين بطولة النجم كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني.

اول عمل درامي لدينا مع هشام ماجد

وعلى صعيد آخر تم الإعلان عن إنهاء دينا تصوير أول بطولة مطلقة للفنان هشام ماجد بدون شيكو وهو فيلم حامل اللقب، ومن المنتظر أن يتم عرض الفيلم خلال الفترة القادمة.

ويشاركهم البطولة مجموعة من النجوم الشباب منهم محمد سلام وهو من إخراج هشام فتحي وهو ما يؤكد أن الفنانة تميل بشكل كبير إلى نوعية الأفلام الكوميدية والتي بدأتها بفيلم ثانية واحدة مع مصطفى خاطر والذي تم عرضه خلال بداية العام بالإضافة إلى فيلم كريم عبد العزيز الذي تم عرضه بعيد الأضحي الماضي.

كلمات مفتاحية

اطلالة دينا الشربيني المذيعة دينا الشربيني برنامج دينا الشربيني دينا الشربيني زواج عمرو دياب ودينا الشربيني عمرو دياب ودينا الشربيني

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا