كيمبرلي نويل كارداشيان تروج لأحد منتجاها بفستان شفاف

كيمبرلي نويل كارداشيان واحدة من بين أشهر نجوم تليفزيون الواقع والتي تمكنت على مدار سنوات عدة من تقديم الكثير من الأعمال منذ ظهورها وحتى اليوم، وقد لفتت أنتباه الجميع بعد ظهورها كصديقة مقربة للنجمة العالمية باريس هيلتون، وتعتمد كيم على الترويج للمنتجات الخاصة بها من خلال بعض الصور الجريئة كما يصفها البعض، وقد قامت مؤخرا بالإعلان عن العطر الجديد الخاص بها من خلال صورة هي الأجرأ لها.

كيمبرلي نويل كارداشيان تروج لعطرها الجديد

قامت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان بالترويج إلى عطرها الجديد kkwfragrance، وذلك من خلال نشر صورة جديدة لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، وقد ظهرت النجمة على الصورة وهي تردي فستان شفاف يبزر المزيد من تفاصيل الجسد وشعر مبلل وتقوم بحمل المنتج الجديد الخاص بها.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن الصورة قد حظت بإعجاب كبير من قبل المتابعين، يذكر أن النجمة قد قامت خلال الفترة الماضية بنشر الكثير من الصورة الجريئة من أجل الترويج للعطر الخاص بها.

وقد علقت كيم على الصور الجريئة التي قامت بنشرها على حسابها بأنها تفضل الروائح الخاصة بها وأن كل عطر من العطور الجديدة لها رائحة فريدة ومميزة.

يذكر أن اسم النجمة قد تم تداوله بشكل كبير خلال الفترة الماضية، خاصة بعد أن قام زوجها السابق كاني ويست بطرح أغنية جديدة تحدث من خلالها للمرة الأولي عن خيانته لها بعد أن أنجبت منه ابنها الثاني.

وقد أكد كاني على أن كلمات تلك الأغنية سوف تكون بمثابة شاهد على جميع الأخطاء التي أقدم عليها في حق زوجته.

يمكنك أيضا قراءة More from author