عمرو اديب يتصدر محركات البحث بعد حلقة محمود عبد الرازق شيكابالا

 محمود عبد الرازق شيكابالا وحديثة مع الاعلامي عمرو أديب واحد من أهم الإعلاميين في مصر وهو يعود إلى عائلة عريقة في الإعلام والفن وهي عائلة عبدالحى أديب، ودائما ما يحرص أديب على استقبال المزيد من نجوم الفن والمشاهير خلال برنامجه المذاع عبر قناة إم بي سي ” الحكاية” وقد أثار حلقة الإعلامي مع نجم الكرة بنادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا خاصة بعد المشكلة التي أثارها اللاعب خلال الاحتفال بفوز ناديه بالدوري.

محمود عبد الرازق شيكابالا في برنامج الحكاية

حل نجم الكرة المصرية والنادي الزمالك اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا ضيفا على الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر قناة mbc ومنذ أن تم إعلان الحلقة.

وقد تصدر أديب محركات البحث، خاصة وأن اللاعب المصري دائما ما يقوم بالكثير من المشاكل في النادي، وقد أقدم على الكثير من الأفعال ردا على ما فعله جماهير الأهلى به.

وأكد اللاعب خلال اللقاء مع أديب على أنه في حالة إن كان الدوري أو الكأس بلعب الكرة فقط فإن الزمالك سوف يفوز بجميع البطولات خلال الموسم الحالي والقادم.

مؤكدا على أن كل ما هو خطأ يحدث فقط مع نادي الزمالك، وأن الأندية الأخرى وخاصة النادي الأهلي في حال إن قامت بنفس الأخطاء لا يقع عليها أية عقوبات.

تعليق عزيز الشافعي

وقد قام الملحن عزيز الشافعي بالتعليق على تصريحات شيكابالا على أن كسب البطولات ليس بالكرة فقط وعمره ما هيكون كرة.

يذكر أن لاعب نادي الزمالك قد وقع عليه عقوبات من قبل اتحاد الكرة المصري وهي عبارة عن إيقاف 8 أشهر، وعقوبة مالية 500 ألف جنيه مصري وهو ما أعترض عليه المسؤولين في نادي الزمالك وبعض عشاق الفارس الأبيض.