ماذا قال المطرب بهاء سلطان لجمهوره بعد إنهاء حفلتة على المسرح الروماني

المطرب بهاء سلطان واحد من أهم المطربين الشعبيين الذي تغيب عن الساحة الفنية لفترة وهو في عز الشهرة والنجومية، خاصة بعد المشاكل الكثيرة التي تعرض لها من جانب المنتج الفني نصر محروس، والذي منعه من الظهور وإنتاج أغاني إليه بموجب عقد الاحتكار الخاص به، ولكنه عاد للظهور خلال الفترة الماضية من خلال برنامج صاحبة السعادة إسعاد يونس والتي توسطت بينه وبين المنتج لعودة بهاء للساحة الفنية مرة أخرى.

المطرب بهاء سلطان ماذا قال؟

وقد قام المطرب بتدوين الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، وقد قام المطرب بتدوين ألبومه التالي ، وقد قام المطرب بتدوين الشعبية ، وقد تم نشره بالتواصل الاجتماعي ، وشاهده ، وشهد المطرب الشعبي ، وشهد التاريخ ، وشهرته بنجاح. أوي.

 المطرب بهاء سلطان

بالنسبة ليا عشان كنت السبب قريبًا منكم ، السبب ، شكرا لكل الجمهور اللي بيدينا طاقة وأملها الرئيس في كل حاجة ، كل حاجة ، كل واحد لكل حاجة بعد ربنا ، إن شاء الله دائما مع بعض الفرح ونعمل تليق بيكم جمهوري وعائلتي الكبيرة المخلصة “.

 المطرب بهاء سلطان

الاغاني التي طلبها الجمهور من الفنان بهاء 

يذكر أن الفنان قد قدم مجموعة أغانيه القديمة وقد بدأ الحفل على نغمات الواد قلبه بيوجعه ، بالإضافة إلى الكثير من الأغاني التي تم طلبها من الجمهور مثل قوم أقف وغيرها من الأغاني ، وقد تم تنظيم الحفل في مارينا 2 على المسرح الروماني ، وخلال التالي يحضر الفنان أغنيته الجديدة أنا مش بخير والتي سوف يتم عرضها خلال، الفتره القادمة على اليوتيوب.

 المطرب بهاء سلطان

وقد قام الفنان بنشر أغانية خلال شهر يوليو الماضي وهي أغنية أنا متفائل مع المطرب أميرعيد ، وقد تم إهداء الأغنية إلى الأبطال المصريين ، وقد تم إهداء الأغنية إلى الأبطال المصريين في أولمبياد طوكيو ، كما شارك الغناء الكثير من الأبطال المصريين في الألعاب المختلفة.