ما هي تصريحات شقيق الفنانه ياسمين عبدالعزيز التي اشتعلت محركات البحث

شقيق الفنانه ياسمين عبدالعزيز

الفنانة ياسمين عبدالعزيز واحدة من بين أهم الفنانات المصريات التي قدمت الكثير من الأعمال المميزة التي تخص المرأة، وقد تعرضت الفنانة إلى مشكلة صحية قد أدت إلى دخولها إلى غيبوبة كادت أن تنهي حياها نتيجة خطأ طبي، وقد تدخلت الكثير من الجهات المعنية من أجل إنقاذ حالتها وتعاطف الجمهور معها وقاموا بتكثيف الدعاء لها، حتى عادت إلى وعيها وتم إنهاء إجراءات السفر إلى سويسرا لاستكمال العلاج.

شقيق ياسمين عبدالعزيز أنها بخير وتعود قريبا

قامت الكثير من المواقع الإلكترونية الغير موثوق بها بنشر مجموعة من الأخبار الكاذبة خلال الساعات الماضية، والتي تؤدي تدهور صحة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والبعض أكد شائعة الوفاة والكثير من الأخبار الكاذبة حول تطور الحالة الصحية للفنانة، وهو ما دفع أهلها إلى الرد على تلك الشائعات ونفيها.

ما هي تصريحات وائل عبدالعزيز؟

حيث أكد الفنان وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة بالخروج ببعض التصريحات والتي أكدت على أن ياسمين بخير، وهي لا تزال في الخارج من أجل استكمال البرنامج العلاجي الخاص بها، وهي سوف تعود إلى الجمهور والعمل خلال الفترة القادمة، مؤكدا على أن العوضي قد قام بالسفر إليها خلال الأيام الماضية لينفي بذلك شائعة الطلاق التي تحدث عنها البعض.

خاصة وأن العوضي لم يسافر مع الفنانة خاصة وأنه لم يتمكن من إنهاء إجراءات السفر الخاص به ولكنه قد لحق بها بعد أيام، وقد قام الفنان بعمل مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب لينفي جميع الشائعات الخاصة بوفاة شقيقته أو تعرض حالتها الصحية للتدهور، مؤكدا على أنها قد أصبحت بخير وهي لن تعود إلا بعد أن تشعر هي أنها بحالة صحية ونفسية جيدة، وهو دائم الاتصال بها للاطمئنان عليها بشكل يومي.

كلمات مفتاحية

اخو ياسمين عبد العزيز تصريحات شقيق ياسمين عبدالعزيز حالة ياسمين عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز وفاه ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا