شي إن تطلق علامة جديدة راقية وتطرح مجموعة MOTF الفاخرة

أعلنت مجموعة شي إن العالمية والرائدة في تسوق الأزياء عبر الإنترنت عن توسيع أعمالها بإطلاق علامتها الراقية MOTF لتشمل مجموعة الحريرMOTF . قدمت العلامة الجديدة MOTF أساسيات متطورة مصنوعة من أقمشة مستدامة وعالية الجودة مع التركيز على الجودة والحرفية. يمكن للعملاء الاستمتاع بملابس فاخرة وأسعار منخفضة من خلال تقديم الجودة العالية بتكلفة معقولة.

 

تتميز مجموعة الحرير MOTF الأكثر مبيعاً بالأساسيات الخالدة والصور الكلاسيكية المصنوعة من حرير التوت عالي الجودة 100٪ من الدرجة 6A. يمكن ارتداء هذه المجموعة عالية الجودة بسهولة، والأهم من ذلك أنها تقدم أفضل قيمة مقابل الحرير على مستوى الصناعة عالمياً!

 

ينساب حرير التوت الفاخر المعروف باسم “ملك الألياف” على البشرة ويضفي إحساس رائع بالنعومة والراحة. يمكن ارتداء الألياف الطبيعية على مدار العام نظراً لطبيعتها القابلة للتنفس، وهي مثالية خاصةً للملابس الداخلية في الشرق الأوسط. يحتوي حرير التوت أيضاً على طبيعة مضادة للبكتيريا وبالتالي فهو مثالي لأي شخص يعاني من الحساسية أو البشرة الحساسة.

 

تشمل مجموعة الحرير MOTF فساتين نهارية راقية وبلوزات أنيقة وقمصان قصيرة وأوشحة. بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة كاملة من الملابس المنزلية تضم تشكيلة فاخرة من ملابس النوم وأغطية الوسائد وأقنعة العين التي تلبي جميع احتياجات وأذواق العملاء. يمكن لعملاء الشرق الأوسط استكشاف مجموعة الحرير MOTF الكاملة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني https://ar.shein.com/campaign/silk-collection

 

يمكنك أيضا قراءة More from author