احسن كريم تخسيس البطن من الصيدلية

سنتعرف في هذا المقال على احسن كريم تخسيس البطن من الصيدلية ولكن هناك عدة أمور يجب مراعاتها عند استخدام كريمات التخسيس وحرق الدهون: أولاً عليك التأكد تمامًا من أن المنتج الذي تستخدمه آمن، ويجب عليك قراءة نشرة التعليمات على الصفحة داخل العبوة، ويجب عليك أيضًا تجنب المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية، لذلك تأكد من أن مكونات المنتج هي مكونات طبيعية.

احسن كريم تخسيس البطن من الصيدلية

يعتبر تراكم الدهون في البطن مشكلة لكثير من الناس، حيث يوجد الكثير من الأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل النظام الغذائي وقواعد الرجيم أو ممارسة الرياضة بشكل منظم، والنساء بعد الولادة يعانين من بطن مترهل بسبب عملية الولادة و يريدون استعادة الشكل الطبيعي لبطنهم وجسمهم المترهل، في هذا المقال سوف نخبرك عن أهم وأفضل كريمات التخسيس في الصيدليات، حيث أن هناك العديد من الكريمات الموجودة في الصيدليات والتي ستساعدك على حرق الدهون وفقدان الوزن و خسارة دهون البطن.

أولا: L’Occitane slimming cream

يعد هذا الكريم أحد أفضل أنواع الكريمات للتخلص من الكرش وتخسيس البطن حيث أن له دورًا كبيراً في تنعيم الجلد، ويتميز أيضًا باحتوائه على مواد طبيعية للتخسيس، حيث يحتوي على مادة الكافيين وزيت اللوز، والكثير من المواد الأخرى المفيدة لصحة الجلد.

ثانياً: Gold Shape cream

يعتبر هذا الكريم من أهم كريمات حرق الدهون وخاصة في مناطق البطن والأرداف، كما أنه يمنع تكون الدهون الجديدة عن طريق تكسيرها، يعطي هذا الكريم البشرة مظهرًا أكثر حيوية ويرطب الجلد، كما أنه يسبب فقدان الشهية.

احسن كريم تخسيس البطن من الصيدلية
احسن كريم تخسيس البطن من الصيدلية

ثالثاً: Body Shaping Cream

يعتبر هذا المستحضر من أهم كريمات التخسيس لمنطقة البطن، وذلك لأن شركة Clarins تقدم تركيبة جديدة من خلال مكونات طبيعية وهي زهرة الخشخاش التي تعطي قدرة فائقة على نحت البطن وشد الجسم، وهو عبارة عن كريم مساج للجسم، وقد أجريت دراسات لتحسين كل من يستخدم هذا الكريم.

رابعًا: Celludestock Advanced Slimming Care 

هو كريم يتميز بدوره في تنحيف الجسم وإزالة السيلوليت، ومكوناته هي مادة الكافيين، وعند استخدام هذا الكريم لنتائج مرضية وفعالة، قم بتدليك هذا الكريم على المنطقة التي تريد حرق الدهون فيها يوميًا لمدة شهر وستحصل على نتائج فعالة وستلاحظ فرق كبير.

احسن كريم تخسيس البطن من الصيدلية
احسن كريم تخسيس البطن من الصيدلية

يمكنك أيضا قراءة More from author