أغنية شاكيرا whenever  تشارك جمهورها مقطع بعد مرور 20 عام على طرحها

 أغنية شاكيرا التي اثارت ضجة كبيرة بعد نشر مقطع لأغنية لها مر عليها اكثر من عشرون عام فهي من اشهر مغنيين البوب العالميين التي استطاعت من خلال العروض المميزة التي تقدمها في أغانيها من الدخول إلى عالم النجومية والشهرة.

فعلى مدار سنوات كثيرة تمكنت المغنية من أصول لبنانية من تقديم العديد من الأغاني المميزة، كما قامت بتقديم أغنية عن كأس العالم وغيرها من الأعمال المتميزة، وتحل خلال الأيام الحالية ذكرى طرح الفنانة أغنيتها Whenever التي كانت السبب في شهرتها.

شاكيرا تستعيد ذكريات أغنية whenever بنشر مقطع لها

قامت المغنية الكولومبية شاكيرا بنشر مقطع من أغنية whenever على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وقد علقت عليها أنها الذكري الـ 20 لعرض الأغنية، وتعتبر من بين أول الأغاني الخاصة بها التي طرحتها باللغة الإنجليزية مؤكدة على أنها لم تنسى الأحداث التي تلت تلك الأغنية.

عروض شاكيرا بعد الاغنية

فقد تلقت بعدها الكثير من العروض بالإضافة إلى أنها قد اكتسبت المزيد من الشهرة داخل الولايات المتحدة الأمريكية وعلى مستوى العالم بعدها، فقد كانت الأغنية بمثابة نقطة الانطلاق لها في عالم الفن والشهرة بشكل عام، يذكر أن الأغنية قد حققت 509 مليون مشاهدة على قناة الفنانة الرسمية على اليوتيوب.

يذكر أن الأغنية قد حققت نجاح غير مسبوق عند عرضها لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد حققت المركز السادس في Billboard Hot 100، الأغنية من إنتاج الفنانة وتأليفها مع تيم ميشيل، وبعد نجاحها تم إصدار النسخة الإسبانية منها تحت إسم Suerte.