أورلاندو بلوم يكشف لأول مرة عن حادث خطير تعرض له

أورلاندو بلوم من أشهر الممثلين بهوليوود وهو ممثل إنجليزي الأصل تمكن من التمثيل في مجموعة من أهم الأفلام العالمية، ويعتبر دوره في قراصنة الكاريبي هو الأقرب إلى محبيه على مستوى العالم، وقد كشف النجم الإنجليزي للمرة الأولي عن الحادث الخطير الذي تعرض له خلال عام 1998، من خلال نشر مجموعة من الصور الخاصة به على الانستجرام، مؤكدا على أن ذلك الحادث كان هو الأخطر على الإطلاق.

أورلاندو بلوم يشارك جمهوره تفاصيل حادثه القديم

قام النجم الإنجليزي اورلاندو بلوم بنشر صور خاصة به على الانستجرام وهي صور قديمة تعود إلى 1998 أي قبل 23 عام، والتي ظهر خلالها وهو يقود الدراجة ويرتدي قميص طبي، ونشر صورة أخرى له خلال الوقت الحالي مؤكدا على أن الصورة الأولي كانت بعد الحادث بثلاثة أشهر.

أورلاندو بلوم

وقد شارك النجم Orlando Bloom ابرز ممثلي هوليود الجمهور تفاصيل تلك الحادثة المأساوية التي كانت سوف تنهي عليه تماما، فقد كان يتسلق الأسطح مع الأصدقاء ولكن انزلقت قدمه وسقط على الأرض من على ارتفاع 3 طوابق كاملة، وقد تعرض إلى كسر في العمود الفقري وبات يفكر في الشلل أو يفقد الحياة أو أن يظل باقي الحياة على كرسي متحرك.

بداية اعمال أورلاندو بلوم

يذكر أن النجم قد قدم الكثير من الأعمال منذ عام 1994 وحتى اليوم ولعل أجزاء مملكة الخواتم وقراصنة الكاريبي هو الأشهر بين تلك الأعمال، كما أنه قدم فيلم مملكة السماء مع النجم السوري غسان مسعود وله الكثير من الأعمال الجيدة الأخرى.