عبايات تركية 2021 شيك احدث موضة للبنات والسيدات

عبايات تركية 2021 من أجمل الأزياء الشهيرة جدًا في الوطن العربي بسبب تصميماتها الرائعة التي تناسب كل الأعمار من النساء، ولها أنواع مختلفة مثل السادة، والملون، ومنها المطرز بالزخارف الإسلامية، وتعتبر الملابس التركية ذات شهرة عالمية، وخصوصًا فيما يتعلق بعبايات المحجبات.

عبايات تركية 2021 سوداء تركية شيك للخروج

العبايات السوداء هى الأوسع انتشارًا فى كل الأقطار العربية، وتتميز بالاحتشام والرقة، ومنها السادة الذي يأتى برسومات داخلية بنفس اللون الأسود فيها مما يجعلها أنيقة، وهناك المشغولة من الجانبين أو ذات الجانب الواحد، وقد تأتى الألوان المختلفة بها على الأكمام على هيئة خطوط عريضة لتبرز اللون المشابه للموجود في الطرحة الخاصة بها.

أحدث عبايات تركي شيك 2021

يأتي التصميم الخاص بهذه العباءة على عدة أشكال وأنواع مختلفة على النحو التالي:

  • قد يأتي الشكل الخاص بالعباية على هيئة قطعتين واحدة خارجية خفيفة من قماش الشيفون ولونها أسود بينما تأتي القطعة الداخلية ضيقة وبألوان مختلفة لتبرز اللون العلوي وتعتبر من فئة الأزياء الحديثة نسبيًا.
  • قد يأتي شكل العباية ممزوجًا بالألوان المتباينة كالأحمر والأبيض مثلًا وقد يتركز شكلها على الورود الملونة على جانبي العباية أو على الأكمام وهى تناسب الجو المنزلى أكثر فهى رائعة عند استعمالها في المناسبات والعياد.
  • العباية المحددة بخط واحد أو خطين وكلها سوداء وتأتي مفتوحة من الأمام وهى تصميم مشترك تركي وعربي ولكن أضافت التصميمات التركية عليه الزينة العلوية على منطقة الرقبة بالخطوط الرفيعة من الألوان.

العبايات التركي ذات الأكمام الملونة والمفتوحة للمناسبات

ترغب الكثير من الفتيات بالتميز، وخصوصا باللجوء للعباية التي تتداخل بها الألوان المتعددة كالسادة من المنتصف، والملونة على جانبي أكمامها بالألوان المضيئة كالأحمر، والبيج، والوردي، ومن الممكن استخدام الحزام معها على الوسط حتى يبدو الخصر نحيلًا مع حجم العباية الكبير.

هناك الكثير من أنواع العبايات التي تصلح لارتدائها في المناسبات، والحفلات العامة للمحجبات لتشعرهم بالفخامة، والثقة فهى فضفاضة الشكل عبارة عن شكلين القطعة الخارجية مشغولة بالألوان الزاهية والتطريزات عالية الدقة مع إضافة بعض الأشكال البراقة عليها والقطعة الثانية لونها مختلف يشابه الطرحة والحذاء لاكتمال الإطلالة والأناقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author