دريسات محجبات للتفصيل 2021

دريسات محجبات للتفصيل 2021 تختلف، وتتنوع كالكاجوال والسواريه الذي يناسب الخروج للجامعة أو السهرات والحفلات، ويجب تحديد النوع الملائم لكل فتاة بالتفصيلة المناسبة لها لتظهر بإطلالة قوية، ومميزة وقد اهتمت المحجبات بالأزياء المحتشمة، والعصرية لتشعر بالثقة والجمال مقارنة بالأزياء المكشوفة.

دريسات مدرجة للتفصيل 2021

الدريسات المدرجة هى التي يتكون تفصيلها النهائي من التدرجات العلوية، والسفلية المزينة بالكشكشة النهائية أسفل الفستان وتناسب أكثر فصل الصيف، وتأتي بشكل ضيق من الوسط ومحكومة من الأكمام ومنها الواسعة والضيقة لتريح أذواق المحجبات ويمكن استعمال الحزام ليضيف لها جانبا جماليا.

دريسات مدرجة للتفصيل 2021
دريسات مدرجة للتفصيل 2021

فساتين البولكا دوت والأزرار الأمامية

هى ما يعرف بالفساتين المنقطة، وسنجد منها العديد في دواليب النساء إما على شكل بلوزة أو دريس فهى أساسية وتتميز بكونها تناسب كل أنواع البشرة، وتأتى بتصميم ضيق من الخصر مع وسعا مثاليا لأسفل، فهى مريحة جدا ويمكن استعمالها مع الجاكت الجينز القصير وارتداؤها على كعب عالي وتعتبر الفساتين ذات الأزرار الأمامية عملية جدا، ومناسبة للذهاب للجامعة ويمكن استعمالها مع الكوتشي لسهولة الحركة وهى ضيقة من الوسط ومليئة بأزرار كبيرة تبرز شكل الدريس.

فساتين مشجرة أو منقوشة

الفساتين المشجرة أو المنفوشة هى الموضة التي لا تنتهي أبدا، وتلائم كل المحجبات فتعطي شعورا بالأناقة والجمال عند ارتداء الفستان فهو يشبه فستان الأميرات، ويمكن استعماله في المناسبات والخروجات النهارية ويلاءم فص الصيف أكثر بسبب أنه منفوش ومتسع من الأسفل.

فساتين مكشكشة

تتمتع الفساتين المكشكشة بشهرة واسعة بالكشكشة الموجودة على الصدر، والأكمام وتأتي بألوان جميلة وتتميز هذه الدريسات بأنها عصرية وكاجوال فتصميمها جديد نسبيا عن الماضي فقد كانت قديما مزينة بالطيات والطبقات المتعددة من أسفلها ومنفوشة جدا أما اليوم أصبحت بسيطة بها طبقة واحدة والكشكشة تعلو المنطقة العلوية فقط.

فساتين الكاروهات والقميص

تعتبر من أحدث التصميمات على الإطلاق هى الأزياء الكاروهات التى تشبه القميص الرجالي في ألوانه ولكنها جاءت على هيئة فستان ضيق من الوسط ومنفوش بشكل قليل أما الدريسات على شكل القميص الطويل يعد تصميمها اليوم ملائم لكل المحجبات بعد أن كان القميص قصيرا أصبح يصل لنهاية القدم وهو فضفاض ويتم وضع حزام على الوسط لإعطاء شكل جمالي له.

دريسات مدرجة للتفصيل 2021
دريسات مدرجة للتفصيل 2021