اخبار توم كروز يفاجئ عائلة بريطانية بالنزول في حديقة منزلهم بالمروحية

اخبار توم كروز

اخبار توم كروز الذي يعد واحد من بينهم أهم وأفضل الممثلين في هوليود اليوم، بفضل الأعمال المتميزة التي تمكن من تقديمها على مدار سنوات عدة، فهو بطل مهمة مستحيلة بجميع أجزائه بالإضافة إلى العديد من الأعمال التي قد جعلته الأفضل بين أبناء جيله منذ ظهوره وحتى اليوم، وقد فاجئ النجم العالمي أسرة بريطانية بالنزول في حديقتهم من خلال طائرته المروحية بشكل اضطراري وقضى اليوم معهم.

توم كروز يهبط من السماء عائلة في بريطانيا

وافقت إحدى العائلات في بريطانيا على نزول مروحية بشكل مفاجئ في الحديقة الخاصة بهم، بعد أن تم الإعلان عن إغلاق أقرب المطارات منهم، وقد وافقت أليسون ويب التي تعيش مع أسرتها في وكشير على نزول المروحية في حديقة المنزل مؤكدة على وجود شخصية مهمة في المروحية ولكن لم يتم الإعلان عن أسمه.

اخبار توم كروز

بمجرد نزول الطائرة خرج منها النجم العالمي توم كروز والذي أتي إلى المدينة من أجل استكمال تصوير الجزء الحديث من أشهر أفلامه مهمة مستحيلة، وقد كان النجم في طريقة إلى برمنجهام لتصوير باقي أحداث الفيلم ولكن تم الإعلان عن إغلاق المطار بالمنطقة ليبحث قائد الطائرة عن أقرب مكان للهبوط.

بمجرد نزول كروز إلى الحديقة قامت الأسرة باستقباله والتقاط بعض الصور معه كما عمل على منح الأطفال بالمنزل جولة بالطائرة، وقد أكدت صاحبة المنزل على أنها قد وافقت على نزول المروحية فقط حتى يستمتع الأطفال بنزولها ولم تتوقع أن يلقى الجميع توم كروز في تلك الفترة.

يذكر أن النجم العالمي قد قضى الكثير من الوقت خلال الفترة الماضية في أوروبا من أجل تصوير الجزء السابع من الفيلم، ودائما ما يحرص كروز على التقاط المزيد من الصور مع المعجبين في أي مكان يتواجد به.

كلمات مفتاحية

أبناء توم كروز أشهر أفلام توم كروز أشهر افلام توم كروز افلام توم كروز الاخيرة توم كروز توم كروز 2020 توم كروز 2021 توم كروز انستقرام توم كروز يعلن اسلامه

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا