أرابيان تنظم حفلات لفرقة سفر وكينجي جيراك وبيل بايلي في دبي

أرابيان تنظم حفلات لفرقة سفر وكينجي جيراك وبيل بايلي في دبي

ستقدم فرقة سفر في مدينة دبي حفلاً موسيقياً استثنائياً على مسرح دبي أوبرا بتاريخ 10 سبتمبر 2021 ، حاملة معها طابع الأغنية السورية الفريد والقريب من القلب، يتمحور أداء الفرقة على الأغنية التراثية المُعاد توزيعها موسيقياً والعالقة في ذاكرة جماهير مثل أغنية ( يابوردين) وأغاني ألبوماتهم “تجربة رقم 1 ” ، ” تجربة رقم 2″  التي تميّزت بالبساطة وعدم التكلّف.

بدأت مسيرة فرقة سفر الفنية عام 1999 حيث كان اسمها “مهجّرين”،  إلى أن أعيدت تسميتها  بفرقة “سفر” عام 2001 وبدأت الفرقة بإحياء حفلات ومهرجانات في سوريا ولبنان والأردن، إلا أن نشاطها توقّف من عام 2004 وحتى عام 2015 نظراً لتفرّق أعضائها، حتى قرّر الفنانان شادي الصفدي ووافي العباس إعادة هيكلتها من جديد عام 2015 لتحمل هويّة فنيّة خاصة لا مثيل لها.

حازت أغاني فرقة سفر على ملايين المشاهدات على يوتيوب وتخطّت مؤخراً أغنية ( ياويل ويلي) من ألبومهم الثاني “تجربة رقم اثنان” ثلاثة ملايين مشاهدة على يوتيوب وغزت مواقع التواصل الاجتماعي لأن فيديو كليب الأغنية تم تصويره بدون كهرباء وبمعدات بسيطة جداً فكانت هذه الخطوة دليلاً على تمسّكهم بفنهم وإصرارهم على إيصال أغنيتهم التي تصوّر الواقع الذي يعيشه السوريين للملايين .

هذا الحفل الذي تنظّمه شركة Arabian Entertainment House  سيشهد كذلك العديد من الإصدارات الغنائية التي مثّلت محطات متميزة في مسيرة الفرقة مثل “الله يجازيها”، و”حنة”، و”راجعين”، و”روح” ، و”ياليل” وأغنية “منذ الأزل” من ألبوم “تجربة رقم واحد” وقد صُوّرت في فيديو كليب برفقة الممثلة  السورية “نور علي” وحققت أيضاً آلاف المشاهدات على يوتيوب.

أرابيان تنظم حفلات لفرقة سفر وكينجي جيراك وبيل بايلي في دبي

حفل فني نادر

أيضا ومن تنظيم Arabian Entertainment House يستمتع الجمهور مع  “مارتي سينترون”، مؤسس ومغني فرقة البوب الأميركية الشهيرة No Mercy ، و”جيني بيرغرن” من فرقة Ace of Base في حفل فني نادر على مسرح دبي أوبرا يوم 10 سبتمبر في أمسية تحمل الجمهور على أجنحة الحنين إلى أغنيات التسعينيات الرائعة!

“مارتي سينترون” هو مغنٍّ وموسيقي وكاتب أغاني أميركي تصدرت موسيقاه قائمة Billboard واستُخدِمت في أفلام مثل A Night At The Roxbury”. . وقد بيعت من أسطواناته حتى الآن أكثر من 10 ملايين نسخة حول العالم.

أما “جيني بيرغرن” فهي مغنية وملحنة وكاتبة أغنيات سويدية شكّلت فرقة Ace of Base في أواخر الثمانينيات مع شقيقها وشقيقتها جوناس ولين بيرغرن.

أما فرقة No Mercy فقد تأسست عام 1995 في ألمانيا بثلاثة أعضاء: “مارتي سينترون” والأخوين التوأم “أرييل وغابرييل هيرنانديز”. وفي وقت لاحق ، واصل “مارتي” مسيرته الموسيقية منفرداً، محتفظًا باسم الفرقة. وخلال رحلتها الناجحة، أصدرت “No Mercy” أربعة ألبومات وأكثر من 15 أغنية فردية، بما في ذلك “Missing” و “No Mercy”و “Where Do You Go” ، و”When I Die” والعديد من الأغاني الأخرى التي تصدرت قوائم الأغنيات في جميع أنحاء العالم.

أرابيان تنظم حفلات لفرقة سفر وكينجي جيراك وبيل بايلي في دبي

حفل كينجي جيراك

كينجي جيراك، المطرب الفرنسي الحائز على لقب برنامج “ذا فويس” وعلى جائزتي “إن آر جي” يحيي حفلاً جماهيرياً على مسرح كوكا-كولا أرينا في دبي بتاريخ 1 أكتوبر 2021.

يقدم الحفل فرصة فريدة من نوعها لحضور الرائع كينجي جيراك مؤدياً أفضل وأشهر أغانيه، التي حصدت إجمالي مشاهدات يتجاوز 1.8 مليار مشاهدة على موقع يوتيوب.

 كينجي جيراك هو أحد الفنانين الذين حققوا نجاحات فنية مبهرة في عمر صغير، حيث أنه قاعدة جماهيرية ضخمة تتكون من 3.4 مليون مشترك على موقع يوتيوب، 2.4 مليون مستمع شهرياً على منصة سبوتيفاي، بالإضافة إلى 1.8 مليون متابع على أنستغرام.

يمتلك كينجي في رصيده الفني 6 ألبومات والعديد من الأغاني المنفردة منذ فوزه في برنامج “ذا فويس”. كما حازت أغنيته “كولور غيتانو” على جائزة “إن آر جي” عن فئة الأغنية الفرنسية الأفضل بعد أن حصلت على 140 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

أرابيان تنظم حفلات لفرقة سفر وكينجي جيراك وبيل بايلي في دبي

بيل بايلي لايف

جمهور دبي أوبرا على موعد مع نجم الكوميديا والموسيقي والممثل الإنجليزي الشهير بيل بايلي وعرضه الرائع المباشر الذي يجمع بين الكوميديا الارتجالية والموسيقى والمواقف الكوميدية المضحكة بتنظيم من أريبيان إنترتينمنت هاوس.

يشتهر بيل بايلي بأسلوبه الفريد في الجمع بين مهاراته الموسيقية والنكات المتنوّعة المرتبطة مباشرة بالناس، بحيث يجلب بيل بيلي المرح والمتعة والإثارة لجمهوره في كلٍّ من عروضه.

وإلى جانب عروضه المباشرة، يشتهر بيل بحضوره الرائع على الشاشة الصغيرة، حيث يتمتّع بسجلّ حافل من الأدوار الممتعة في المسلسلات التلفزيونية الشهيرة، وحتى الأفلام.

في العام الماضي، حقّق بيل بايلي نجاحاً جماهيرياً كبيراً من خلال فوزه بالموسم الثامن عشر من مسابقة الرقص في برنامج تلفزيون الواقع الشهير “Strictly Come Dancing” على قناة بي بي سي.

كلمات مفتاحية

أوبرا دبي حفلات دبي فرقة سفر

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا