موديلات فساتين سهرة 2021

موديلات فساتين سهرة 2021 هى ما يتم البحث عنها من الكثير من السيدات لارتدائها لتشعر بالأناقة والأنوثة، ولذلك تعمل شركات الموضة العالمية على إبراز موديلات جديدة كل عام تناسب التنوع، والاختلاف في الأذواق، والتي يمكن توفيرها بسعر مناسب للكثير من عشاق التميز في مختلف المناسبات الهامة لهم.

 أحدث موديلات فساتين سهرة 2021

 ظهرت العديد من الأنواع الجديدة لتلائم عام 2021 وتواكب عالم الأزياء ومن أشهر هذه الموديلات:

موديلات فساتين سهرة 2021
موديلات فساتين سهرة 2021

فستان الفلابير (Flapper Dress)

أو ما يعرف بالزعنفة وهو قائم على الألوان البراقة وقشر السمك والترتر المرصوص بطريقة محترفة، والفستان مكشوف بدون أكمام ومنه القصير والطويل، وقد ارتدته الكثير من ممثلات السينما فى فترة تواجده الأولى في أمريكا في الخمسينات.

فستان البلوزون (Blouson Dress)

يحتوي على قطعتين ملتصقتين ببعضهما الأولى مضيئة ولامعة بالألوان البراقة والقطعة الثانية لون هادئ، وللفستان حزام من على الخصر وهو مغطى بالأكمام ومن فئة الفساتين تحت الركبة.

فستان شيونغسام (Cheongsam Dress):

من الفساتين التي صممت للمناسبات على الطراز الصيني وقد صنعت من الألوان المخملية اللامعة أو الأشبه بالقطيفة الناعمة، وهى فساتين ضيقة وطويلة تأخذ شكل الجسم وذات أكمام تشبه البلوزات العادية.

فستان الإنفينيتي (Infinity Dress)

من أشهر الفساتين التي تتخذ أكثر من شكل مع الاستخدام المتنوع فهي تلبس للمناسبات أو في مواعيد الخروج أو للرياضة، وعند استعمالها للسهرات تفضل السيدات ربط الحزام الخاص بها على الرقبة.

فستان الباليه (tutu dress)

يعود تصميم هذا الفستان للأزياء الفرنسية وقد اشتهرت كثيرًا بسبب أن الجزء السفلى للفستان يحتوي على التل المتراص فوق بعضه، كفساتين الباليه والنصف العلوي يتميز بأنه مجسم وله أنواع منها الطويل والقصير.

أسماء موديلات فساتين سهرة 2021

من الموديلات الرائجة التي انتشرت في الآونة الأخيرة، هى الفساتين المنفوشة أو ذات الذيل الطويل أو البنسل بمختلف الأنواع والألوان المتاحة لها وهى على النحو التالي:

فستان ميرميد (Mermaid Dress)

تصميم الفستان مميزا فيأخذ شكل الجسم مع تفصيلة زعنفة السمكة من أسفل الركبة.

فستان بكتف واحد (One Shoulder Dress)

من فئة الفساتين الطويلة والقصيرة والتي لها كم واحد والفستان يتميز بأنه قد يكون منفوش أو مجسم.

فستان منفوش (Ball Gown Dress)

هى الفساتين التي تعرف بسندريلا وتبدو ضيقة من فوق ومنفوشة من الأسفل.

موديلات فساتين سهرة 2021
موديلات فساتين سهرة 2021