افتتاح إس بار لأول مرة في الشرق الأوسط في ‏‫فندق إس إل إس دبي

أعلن فندق ومساكن “إس إل إس دبي هوتيل آند ريزيدنسيز” عن افتتاح إس بار الذي يعد زبائنه بقضاء أمسيات رائعة من الطراز الرفيع، حيث يندمج سحر “إس بار” الأنيق مع سحر فندق ومساكن “إس إل إس” دبي الشهير في الخليج التجاري على مسافة 3 دقائق فقط من منطقة دبي للتصميم ومركز دبي المالي العالمي ووسط مدينة دبي.

 

يقع إس بار في الطابق رقم 71، ما يوفر لضيوفه الفرصة للاستمتاع بالمناظر البانورامية الساحرة لأفق دبي الخلابة عبر النوافذ الزجاجية الممتدة من الأرض حتى السقف، والتي تُطل أيضاً على برج خليفة والمباني المحيطة، ما يجعل من “إس بار” الوجهة الأمثل للمسافرين والسكان المحليين.

 

وبالنسبة للذين يبحثون عن مكان مميز يتوجهون إليه في عطلة نهاية الأسبوع بغية الاستمتاع بالإطلالات البانورامية على أنغام الموسيقى، يوفر لهم إس بار كل ذلك وأكثر بشكل يلبي جميع الأذواق ضمن أجواء تتميز بالفخامة والرقي.

 

وعلى حين أن غروب الشمس هو اللحظة المفضلة لمشاهدة أجواء دبي النابضة بالألوان ليلاً، حيث تُضفي أضواء برج خليفة والمباني المحيطة المزيد من السحر والألق لهذه الأجواء، يعد إس بار أيضًا خيارًا رائعًا لتناول الفطور باكراً في الساعة السابعة صباحاً قبل التوجه إلى العمل، كما أن أجواءه الراقية تجعله الخيار المفضل لتناول غداء العمل، أو العشاء برفقة الأصدقاء أو الزملاء. فقائمة المأكولات مشكلة وشهية تناسب كل الوجبات، ولكن لإضفاء المزيد من التنوع والإبداع، يعد مطعم “ستيك هاوس كارنا” الإيطالي من “داريو شيكيني” في الطابق 74 مكانًا رائعًا لتذوّق العشاء كما يعد مطعم فييليا الإيطالي في الطابق 70 الخيار الأبرز لتناول طعام الغداء أو العشاء.

 

ويتيح مقهى غورمان فرصة الاستمتاع بإطلالات فترة ما بعد الظهر الساحرة التي تشرف على المدينة المشرقة يوميًا في إس بار من الساعة 3 مساءً حتى 6 مساءً مع مجموعة رائعة من المشروبات الساخنة والأطعمة الشهية.