كلوب: ليفربول بدأ مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح

كلوب: ليفربول بدأ مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح

أكد الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن إدارة ليفربول بدأت المفاوضات مع النجم محمد صلاح لتمديد عقده مع الفريق، الذي ينتهي في صيف 2023.

ليفربول يفاوض محمد صلاح

وقال كلوب: هناك محادثات مع محمد صلاح، وعندما يكون هناك قرار سنخبر الجميع، حتى ذلك الحين، من المهم فقط كيفية عمل جميع الأطراف معا في هذه الأمور، مع بقاء عامين على انتهاء عقد صلاح، يمكنك أن تتصور أن هناك محادثات وهذا كل شيء، محمد صلاح في مزاج جيد حاليا ونأمل أن يظل هكذا، من الواضح أنه يمر بلحظة جيدة حقا في كرة القدم، ويعلم جيدا كيف يتصرف منذ اليوم الأول للتدريبات الذي عاد فيه بشكل رائع للغاية، لذلك نحن جميعا بالغون، وكلنا محترفون، وهناك محادثات وعندما يكون هناك قرار سنخبركم.

رقم قياسي لمحمد صلاح

وواصل كلوب: لم أكن أعرف الأسبوع الماضي أنه عندما سجل الهدف أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في المباراة الأولى من خمسة مواسم متتالية، هناك سبب لعدم قيام أحد بذلك، إنه أمر صعب حقا وقد فعل ذلك، محمد صلاح يستمتع بالوقت هنا في ليفربول، تحطيم الأرقام القياسية أمر رائع والسجلات التي حطمها بالفعل مجنونة تماما.

صلاح قد يصبح أحد أساطير ليفربول

وأردف قائلا: “لكنني لم أخبره أبدا أنه يمكن أن يكون أحد أكبر أساطير نادي ليفربول على الإطلاق لأن هذا ليس ما يسعى إليه، السجلات نعم تقول ذلك، لكن أن تصبح أسطورة أمر سيحكم عليك الناس بعد مسيرتك المهنية، هذا أمر جيد”.

محمد صلاح قد يسجل رقما قياسيا بالتمريرات الحاسمة

وتابع: “يمكنه تسجيل أرقام قياسية في التمريرات الحاسمة أيضا، لذا فإن مجرد التواجد حول المرمى سيظل خطيرا، وأنا سعيد حقا إذا ظل على هذا النحو، عندما يلعب كرة القدم ويعمل بجد كما يفعل، سيأتي موقف يمكنه من خلاله التسجيل بجودته العالية وسيفعل ذلك”.

يمكنك أيضا قراءة More from author