عروض برنامج ميوز وخصم 10% خلال مفاجآت صيف دبي

أعلن ميوز، برنامج الولاء من مجموعة شلهوب، عن شراكة جديدة مع مفاجآت صيف دبي (DSS) ، لتقديم خصم 10% على العلامات التجارية المشاركة حصريا لأعضاء البرنامج.

من 19 الى 21 أغسطس 2021، يمكن لأعضاء البرنامج الاستفادة من خصم 10% عند تبضعهم أزياء موسم الخريف، مستحضرات التجميل والعطور، من أهم المصممين ودور الأزياء مثل كنزو، ستيلا مكارتني و مايكل كورس، بالاضافة الى ليفل شوز، وجوه و تاناغرا وغيرها.

تماشيا مع جهود برنامج ميوز المتواصلة لتوفير تجارب و جوائز استثنائية لاعضائه، سيحصل الأعضاء الذين يتبضعون في فترة خصم 10% من ميوز على فرصة لربح 10 قسائم شرائية قيمة كل منها 10,000 درهم اماراتي يمكن انفاقها في كل العلامات التجارية التابعة لميوز.

تطمح ميوز دوما الى تقديم أفضل العروض والتجارب الحصرية والاستثنائية لأعضائها ليستمتعوا بكل لحظة من وقتهم. ويمكن لغير الأعضاء الاستفادة أيضا من المزايا التي تقدمها ميوز خلال مفاجآت صيف دبي وذلك من  خلال الإنضمام إلى البرنامج وتحميل تطبيق ميوز. كل شيء معقول مع هذا التطبيق – وهو عبارة عن منصة تسمح لمستخدميها بجمع النقاط واستردادها، كما الحصول على مزايا حصرية مثل خدمة الأعضاء ، خدمة التوصيل إلى المنازل، عروض حصرية ، وحجز تجربة غامرة في المنتجعات الصحية الفاخرة وربح رحلات للنقاهة والاستجمام.

 

إليكم طريقة الحصول على خصم 10%  السنوي من ميوز:

الخطوة 1: قم بتحميل تطبيق ميوز مجانا من على الآب ستور أو الغوغل بلاي

الخطوة 2: تبضّع أفضل تشكيلة من الأزياء والجمال والموضة من العلامات التجارية المشاركة في برنامج ميوز

الخطوة 3: للاستفادة من خصم 10%، أظهر بطاقة ميوز الرقمية الموجودة داخل التطبيق في المتجر عند الدفع، أو أدخل الرمز MUSEDAY10 عند التسوّق أونلاين

الخطوة 4: اشترك في المسابقة على تطبيق ميوز لفرصة ربح قسيمة شرائية بقيمة  10,000 درهم اماراتي

الخطوة 5: تبضع أكثر لتضاعف فرصتك بالربح

خلال أيام الخصم الثلاثة من DSS 10% Off MUSE ، يمكن للأعضاء شراء القطع التي يرغبون بها بأسعار مذهلة وجمع النقاط أيضًا.

انضم إلى برنامج ميوز وأظهر بطاقتك الالكترونية من 19 إلى 21 أغسطس 2021 للاستفادة من خصم 10٪ على أفضل العلامات التجارية مثل لوكسيتان وفيلا ونارس وغيرها الكثير من العروض.

للاطلاع على قائمة العلامات التجارية والعروض والاستثناءات، يرجى زيارة  emuse.cc/mdyae

 

يمكنك أيضا قراءة More from author