عسل الملكي رويال خبرة وأصالة عمرها 40 عاما

“الملكي رويال” شركة رائدة في مجال إنتاج العسل الطبيعي وفق مواصفات عالمية مطابقة للمعايير المحلية والدولية، منذ أكثر من 40 عاماً، ومازالت تحرص على تقديم أفضل منتجات العسل الطبيعية والخلطات الغنية لتقوية المناعة لدعم دفاعات الجسم ضد الأوبئة والفيروسات، كما يقوم خبراء “الملكي رويال” بإجراء البحوث للكشف عن خصائص العسل ومزجها في تركيبات طبيعية غنية لتكون بديل فيتامينات طبيعي لصحة وحيوية الجسم.

الشهادات والجوائز:

وقد حصلت شركة الملكي رويال على الكثير من الشهادات العالمية كتقدير لجهودها المبذولة مثل شهادة:

  • نظام الممارسة التصنيعية الجيدة GMP
  • نظام تحليل المخاطر و نقاط التحكم الحرجة HACCP
  • نظام ادارة سلامة الغذاء ISO
  • شهادة المطابقة للمواصفات الإماراتية لضمان جودة العسل ECAS
  • شهادة تسجيل المنشأة في إدارة الغذاء و الدواء الأمريكية FDA
  • ‏إضافة لشهادات اختبار لكل منتج

كما كان لشركة “الملكي رويال” سبق علمي في الابتكار وقد حازت على جائزة الابتكار من أكبر معرض غذائي في آسيا‏( SIAL CHINA 2019 ) كما كانت الأولى في تقديم ابتكار ملعقة العسل وحصلت على براءة اختراع في هذا المجال.

الهدايا الفاخرة:

ومن أهم ما يميز “الملكي رويال” مجموعة الهدايا الفاخرة والتي تحتوي على منتجات العسل الطبيعية بلمسة إبداعية تمزج بين الأصالة والفخامة، بتصميم أنيق ساحر يجمع عراقة الماضي وتقنية الحاضر، مما يجعل من هدايا “الملكي رويال” الخيار الأنسب لتقديمها في الأعياد والمناسبات الوطنية كيوم الاتحاد.

وتتيح شركة الملكي رويال العديد من الخيارات في نوع الهدايا وحجمها وتغليفها وحتى تخصيصها باسم أو شعار خاص.

لمحة عن المنتجات:

تضم منتجات الملكي رويال باقة كبيرة من منتجات العسل الطبيعية والخلطات الصحية، التي تعمل على تعزيز ودعم جهاز المناعة أمام الفيروسات وأبرز هذه المنتجات “عسل المناعة” الذي يحتوي على أكثر من تسعة عناصر طبيعية منها غذاء الملكات و عسل السدر والمانوكا والزنجبيل والحبة السوداء والكركم، وقد أثبت هذا المنتج فاعليته في زيادة المقاومة ضد الفيروسات .

ولازالت شركة الملكي رويال تجري المزيد والمزيد من الأبحاث والدراسات مستخدمة أحدث التقنيات وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا لتقدم بكل حب منتجات طبيعية جديدة وغنية.