دليلك للسعرات الحرارية من It’s SO Simple

بينما تستعد عارضات الأزياء وعشاق الموضة للتألق في أسابيع الموضة القادمة، ابتكرت راشيل ساتشردوتي، مؤسسة It’s SO Simple، دليلاً مثالياً وسهل المتابعة للتحكم في إدارة السعرات الحرارية وكمية الوجبات الغذائية المناسبة للنساء اللواتي يرغبن في إنقاص الوزن والتحكم به والحفاظ على مستوى عالي من اللياقة.

 

يتميز برنامج It’s SO Simple أنه يجمع بين أفضل الممارسات في اللياقة البدنية واتباع وجبات غذائية صحية، حيث يركز هذا الدليل على حساب السعرات الحرارية والبروتينات التي ينصح بتناولها في كل وجبة. ويوفر للمرأة خيارات غذائية وصحية عديدة، وإعداد وجبات يومية مع التحكم الدقيق بالسعرات الحرارية الموصى بها، واتباع نمط حياة صحي يعتمد على الغذاء الجيد واللياقة المستمرة.

 

قالت ساتشردوتي: “مع التزامي الدائم في مساعدة النساء على تحقيق وزنهن المثالي، فإنني أحرص كثيراً على تمكينهم وتعليمهم كيفية اتباعهم أسلوب حياة صحي من خلال تناول الطعام بشكل صحيح وممارسة الرياضة والحس القوي بالمسؤولية – كل هذه عوامل أساسية تؤدي إلى التمتع بنمط حياة صحي متوازن ومستدام”.

 

يستهدف برنامج It’s SO Simple النساء العاملات اللواتي يرغبن في بدء رحلة لياقتهن البدنية والحفاظ على نمط حياة صحي ومتوازن، ويتميز بالدليل التالي للتحكم في السعرات الحرارية من خلال استخدام اليدين فقط. أضافت راشيل “نحن لا نضيف الدهون إلى وجباتنا لأننا نحصل بالفعل على الدهون الطبيعية من البروتين والخضروات مثل اللحوم والبيض والأفوكادو. يركز دليل It’s SO Simple على اعتماد النسب المئوية التالية في تناول الوجبات: 40٪ بروتين و40٪ خضروات و20٪ كربوهيدرات، والتي يمكن مقارنتها باليد أيضاً”.

 

وجبة كاملة

 

40٪ بروتين

 

40٪ خضروات

 

20٪ كربوهيدرات

 

“إن فقدان الوزن هو علم بحد ذاته. إذا كانت السعرات الحرارية التي نتناولها أقل مما نستهلكه خلال النشاط والتمارين اليومية، عندها نستطيع فقدان الدهون. الفكرة الشاملة هنا هي أنه يجب استهلاك سعرات حرارية أقل مما يتم تناوله عادة كل يوم”.

 

It’s SO Simple هو برنامج لياقة بدنية متوفر عبر الإنترنت ليساعد النساء اللاتي على رأس عملهنّ في الحفاظ على روتين لياقتهنّ. حيث تم تصميمه خصيصاً بزيادة كثافة ونوعية التمارين وأداؤها من المنزل بشكل مريح وعملي. يتميز برنامج ISS بتمارين متنوعة عبر الإنترنت ويوفر خطط مناسبة لوجبات غذائية صحية وجلسات لتتبع الأداء والاستشارات الشخصية، إضافة إلى الانضمام كعضو ضمن مجموعة مجتمعية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي على https://itssosimple.co.uk أو تتبع صفحتهم  itssosimple_rs على Instagram.