ما هو شرط ميسي الخاص في العقد الذي وافق عليه باريس سان جيرمان؟

ما هو شرط ميسي الخاص في العقد الذي وافق عليه باريس سان جيرمان؟

أغلق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صفحة تاريخه مع نادي برشلونة الإسباني، ووقع لنادي باريس سان جيرمان في صفقة كروية انتقالية مجانية، وقال سان جيرمان في بيان إن النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 34 عاما وقع عقدا لمدة عامين مع خيار لتمديد العقد لموسم ثالث، لكن بعض تفاصيل العقد ظلت سرية مثل الأجر.

ووفقا للتقارير فإن ميسي سيحصل على نحو 35 مليون يورو أي ما يعادل 41 مليون دولار كصافي أجر سنوي،  يتضمن عقد ميسي بندًا خاصا بمنتخب بلاده الأرجنتين.

وفقًا للمعلومات الواردة، فإن أحد بنود العقد تنص على أن مباريات ميسي مع منتخب الأرجنتين (سواء كانت رسمية أو ودية) ستكون لها الأولوية على المباريات مع باريس سان جيرمان.

هذا يدل على أن ميسي ليس لديه أي خطط لإنهاء مسيرته الدولية على الإطلاق بعد نجاحه الأخير في كوبا أمريكا وتتويجه باللقب، خاصة مع اقتراب كأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر.

ووافق باريس سان جيرمان، على منح خورخي ميسي والد اللاعب ووكيله هدية قيمتها 15 مليون يورو مقابل انضمام اللاعب للنادي في صفقة انتقال مجانية.

ووعد النادي الباريسي ميسي كذلك بتوفير فيلا للاعب بالقرب من منزل صديقه البرازيلي نيمار بجانب تسهيل عملية نقل أبناء اللاعب الأرجنتيني لمدارس جديدة في باريس.

يمكنك أيضا قراءة More from author