انجلينا جولي وبراد بيت من دهاليز العشق إلى أروقة المحاكم

انجلينا جولي وبراد بيت من دهاليز العشق إلى أروقة المحاكم

في تطور جديد بين انجلينا جولي وبراد بيت، استبعدت محكمة أمريكية قاضيا خاصا ذا صلة ببراد، وحكمت بغير أهليته، ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” اتفقت محكمة الاستئناف في كاليفورنيا مع جولي بأن القاضي “جون دبليو أودركيرك” لم يكشف بشكل كاف عما يربطه بعلاقات تجارية مع محامي براد بيت، ما يخل بحياديته.

وقالت المحكمة في بيانها: “قد يتسبب الانتهاك الأخلاقي للقاضي أودركيرك، جنبا إلى جنب مع المعلومات التي تم الكشف عنها في ما يتعلق بعلاقاته المهنية الأخيرة مع محامي بيت، في أن تدفع أي شخص للتشكيك في حيادية القاضي، وبناء عليه، قضت المحكمة باستبعاد القاضي لغير أهليته”.

تعليق محامي براد بيت

وقال بيان من ممثل بيت: “استند حكم محكمة الاستئناف إلى مسألة إجرائية فنية. الحقائق لم تتغير. هناك قدر غير عادي من الأدلة الواقعية التي دفعت القاضي للوصول إلى استنتاجهم الواضح حول ما هو في مصلحة الأطفال”.

وقال روبرت أولسون محامي جولي: “إذا كنت ستلعب دور قاضٍ خاص مدفوع الأجر ، فعليك أن تلعب وفقًا للقواعد والقواعد واضحة جدًا، فهي تتطلب شفافية كاملة”. وتابع: “لم يتم الكشف عن الأمور التي كان ينبغي الكشف عنها”.

علاقة انجلينا جولي وبراد بيت

يشار أن جولي وبيت الذين التقيا أول مرة في فيلم مس ومستر سميث عام 2005، وكان براد حينها متزوجا من النجمة جينيفر أنستون وأنجلينا منفصلة عن زوجها، ونشبت بينهما علاقة حب كانت حديث هوليوود لسنوات، وأنجبا وتبنيا العديد من الأطفال، حتى تزوجا عام 2014 في مفاجأة للجميع، لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث أعلن الثنائي عام 2019 انفصالهما ودخولهما في محاكم وقضايا من أجل حضانة الأطفال.

يمكنك أيضا قراءة More from author