صفقة مذكرات الأمير هاري ثمنها 40 مليون دولار

صفقة مذكرات الأمير هاري ثمنها 40 مليون دولار

صفقة مذكرات الأمير هاري ثمنها 40 مليون دولار

كشفت تقارير صحفية أن مذكرات الأمير هاري القادمة هي جزء من صفقة مربحة مكونة من أربعة أجزاء، وأنه لن يتم إصدار الجزء الثاني إلا بعد وفاة الملكة إليزابيث.

ومن المقرر أن يتحدث هاري في الجزء الأول من مذكراته عن فترة الصعود والهبوط والأخطاء والدروس المستفادة من حياته أثناء نشأته في العائلة المالكة، بالإضافة إلى أزمة تنحيه وميغان ماركل عن العائلة المالكة.

ويُعتقد أن قيمة الصفقة تصل إلى 40 مليون دولار، وذلك بعد حرب مزايدة شرسة بين العديد من دور النشر، والتي أشرف عليها الأمير هاري بنفسه.

ومن المتوقع أن يصدر الكتاب الأول في أواخر عام 2022، تزامنا مع احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، في الذكرى السبعين لحكمها.

وقال مصدر مطلع إن كتاب الأمير هاري الثاني لن يصدر إلا بعد وفاة الملكة، ومن المقرر أن تكتب زوجته ميغان ماركل كتابا جديدا كجزء من هذه الصفقة، ومن غير الواضح تفاصيل الكتاب الرابع.

وتردد أن الأمير هاري أبرم هذه الصفقة من منزله في كاليفورنيا، بحضور اثنين من الناشرين، وأشار المصدر إلى أن الأمير هاري كان صارما في تفاصيل الصفقة، ولم يتنازل عن مطالبه، وبدأت المزايدة بسعر مبدئي بلغ 25 مليون دولار مع وضع حد أقصى يصل إلى 35 إلى 40 مليون دولار.

 

وأضاف المصدر أن الجزء المثير في هذه الصفقة هو تأخر كتاب هاري الثاني حتى وفاة جدته، مشيرا إلى تزايد التساؤلات حول طبيعته ومن يستهدف في كتابه القادم

كلمات مفتاحية

الأمير هاري مذكرات الأمير هاري ميغان ماركل

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة