حملة “دوا ليبا” لتشكيلة “MAYZE “الجديدة من بوما

  • منذ سنة واحدة
  • / مشاهدات : 36
  • موضة
حملة "دوا ليبا" لتشكيلة "MAYZE "الجديدة من بوما

أطلقت بوما، العلامة التجارية العالمية في مجال الرياضة، مؤخرا أحدث تصميماتها للنساء تحت اسم “

 MAYZE “والموجهة للنساء المحبات لخطف الأنظار سواء على خشبة المسرح أو في الحياة اليومية. ومن ستكون أفضل من ” دوا ليبا” للتألق في هذا الحذاء الجديد الجريء والمثير بتصميمه الجديد باللون الأبيض الثلاثي.

وفي أحدث صور حملتها الدعائية والتي التقطها المصور الأسطوري ماريو سورينتي، تألقت دوا ليبا على المسرح وهي ترتدي أحدث تصميمات حذاء “Mayze “الأبيض الثلاثي وبلوزة سوداء وجوارب وسترة حمراء قصيرة مع تفاصيل فراشة.

تتناسب هذه التشكيلة من الألوان مع جميع القطع حيث تحصلين معها على خيارات لا تنتهي من الملابس التي يمكنك ارتدائها معها. علاوة على ذلك، فإن حذاء “Mayze “الساحر يمنحك الارتفاع المثالي عن الأرض لإبهار الناظرين إليك وهو قطعة لا غنى عنها لأي إطلالة

تمزج تصميمات “Mayze “بين الأشكال المستوحاة من التصميمات القديمة والعصرية. ويتألق التصميم بنعل عريض مع بنية مقسمة تأخذ شكل أحذية الديربي وهو مزود بقطعة من البولي يوريثين الحراري بالكعب ولسان خلفي، بينما تكتسي المنطقة العلوية بمزيج من التصميمات الجلدية المميزة للعلامة التجارية المستوحاة من الموديلات الكلاسيكية.

أطلقت “دوا ليبا” مطلع هذا العام منصة بوما للتواصل باسم) Us SheMoves) سلط الضوء على بعض أشهر سفراء العالمة التجارية من النساء وتحتفي بالنساء اللاتي ساهمن في إثراء الثقافة والرياضة تحتذي به غيرهن من النساء حول العالم.

 

كلمات مفتاحية

بوما

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا