اطلاق مجموعة Mulberry x Alexa Chung

  • منذ سنة واحدة
  • / مشاهدات : 23
  • موضة
اطلاق مجموعة Mulberry x Alexa Chung

لا تزال الاحتفالات بالذكرى الخمسين لتأسيس Mulberry مستمرة بعدما أعلنت العلامة التجارية عن تعاون جديد لاطلاق تصميم ممي, وذلك مع صديقة وملهمة الدار, أليكسا شونغ, المرأة التي شاركت في تصميم أكثر الحقائب شهرة ” أليكسا”.  سوف يتم إطلاق مجموعة Mulberry x Alexa Chung  عالميًا في 12 يوليو,  لتكون آخر فصل من إصدارات. Mulberry استكمالا” لارث Mulberry  في تعاونها الاستثنائي والجريء, تعتبر Mulberry Editions سلسلة من الكبسولات ذات الإصدار المحدود التي شارك في تصميمها مبدعين رائدين لإضفاء لمستهم الخاصة على هوية الدار.

 

تعزيزا” لعلاقتها المتينة بدار Mulberry, سيكون تصميم تشونغ افتتاحي للمجموعة. وعلّقت تشونغ: “أظن أنها فرصة عظيمة ونادرة جدًا”. “لم أتوقع أبدًا أن تتم دعوتي لتصميم حقيبة Mulberry الخاصة بي, انه حلم يتحقق”.

 

تتضمن الكبسولة حقيبتين مميزتين – حقيبة كتف واسعة – the Big Guy – وحقيبة صغيرة الحجم – the Little Guy تناسب كلتاهما أي ستايل وأي مكان. جمالية ظهر الحقيبة المقصوص يذكّرنا بستايل السبعينات الأنيق والبسيط والذي اعتمدته أيقونات تلك الحقبة مثل شارلوت رامبلينج ولورين. يعكس تصميم كلتا الحقيبتين ستايل تشونغ الخاص: الرسمية الذكورية مع لمسة رومانسية وتقدير عميق للتصميم البريطاني.

 

وتقديرا” لتاريخهما المشترك, استوحت تشونغ من تصميم حقيبة “أليكسا” التي صدرت عام 2010 حيث كانت حينها من أكثر الحقائب المرغوبة. كما استطاعت أن تنال مرة جديدة الاعجاب في جميع أنحاء العالم عندما أعيد إطلاقها عام 2020.

 

مستوحاة من الحقائب القديمة والحقيبة الأصلية, تتميز حقيبتي إلكينجتون the Big Guy  و Little Guy  بسلاسل وصورة ظلية مربعة. أما لوحة الألوان فتتراوح بين الظلال الترابية الكلاسيكية (الأسود, والشوكولاتة الداكنة , والتان) والألوان المفعمة بالحيوية والايجابية ( أخضر التفاح وأزرق الدنيم) . أما القماش فمصنوع من الجلد اللامع المستوحى من جلد التمساح، والمخمل الفاخر والجلد السويدي. يعتبر اصدارها في هذه المجموعة كتعديل على تصميم حقائب أليكسا التكميلية التي تحمل الألوان ذاتها.

 

بالاضافة الى ذلك, تتناغم المجموعة مع التزام Mulberry الدائم بالاستدامة والتصنيع المسؤول. الحقائب مصنوعة من مواد تم الحصول عليها من المدابغ المصنفة بيئيًا, في مصانع Mulberry المحايدة للكربون في سومرس,  وتهدف إلى أن تكون مرغوبة إلى الأبد.

 

كلمات مفتاحية

Mulberry أليكسا شونغ

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا