بورش ديزاين وشتيجنبرجر تُكوِّنان علامة تجارية فندقية

بورش ديزاين وشتيجنبرجر تُكوِّنان علامة تجارية فندقية

إن التصميم الوظيفي والخبرة بالعلامة التجارية الفريدة على وشك الاندماج في أعلى مستوى. التقى الدكتور جان بيكر (الرئيس التنفيذي لمجموعة بورش ديزاين) وماركوس برنهارد (الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق شتيجنبرجر إيه جي / دويتشه هوسبيتاليتي) في فندق ” شتيجنبرجر أيكون فرانكفورتر هوف” لتوقيع اتفاقية تُؤْذن بإنشاء علامة تجارية فندقية مشتركة. والهدف من ذلك هو إطلاق فنادق ” شتيجنبرجر بورش ديزاين” في مدن عالمية يتم اختيارها في المستقبل، ومن ثم سيتم وضع هذا المفهوم الفريد للفنادق تحت فئة “نمط الحياة المترفة”.

ويمثل هذا التعاون خطوة مهمة للشركتين؛ فقد صرح الدكتور جان بيكر قائلاً: “تشترك فنادق ومنتجعات شتيجنبرجر وبورش ديزاين في قيم مشتركة”. “نحن نطالب بأعلى معايير الجودة والتصميم الحصري ونسعى جاهدين من أجل التطوير المستمر. معًا نريد أن نقدم لنزلائنا تجربة فندقية جديدة تمامًا”.

وأضاف ماركوس برنهاردت: “تستقطب شركتانا أفضل ما في العالم”. “تقدم بورش ديزاين فلسفة تصميم فريدة للشراكة. ونادرًا ما توجد أي شركة في قطاع الفنادق- فضلاً عن شتيجنبرجر – حققت كثيرًا من الجودة والخدمة والشغف على مدار أكثر من 90 عامًا. ومن خلال نقاط القوة هذه ، نبدع منتجًا جديدًا ومثيرًا يشجع الناس على إعادة اكتشاف قطاع الفنادق”.

في عام 1963، أسس البروفيسور فرديناند ألكسندر بورش إحدى أكثر قطع التصميم شهرة في التاريخ المعاصر: السيارة البورش 911، وقد استمر برؤيته ليتخطى بمبادئ وأسطورة بورش ما وراء عالم السيارات ، فابتكر العلامة التجارية الحصرية لأسلوب الحياة “بورش ديزاين” في عام 1972، ولا يزال من الممكن رؤية فلسفته ولغته التصميمية في جميع منتجات “بورش ديزاين” اليوم. افتتح ألبرت شتيجنبرجر فندق “ايروبيشر هوف” بادن في عام 1930، وهو الفندق الذي كان مقررًا أن يصبح الأسطورة التأسيسية لـفنادق شتيجنبرجر إيه جي، ويعمل الآن 160 فندقًا تحت الاسم شتيجنبرجر عبر ثلاث قارات. لقد شكلت “دويتشه هوسبيتاليتي” جزءًا من مجموعة “هوازهو” منذ عام 2020 واحدة من أكبر مجموعات الفنادق في العالم بأكثر من 7,000 فندق، وتقدم برنامج مكافآت “إتش ريواردز” ويضم حاليًا أكثر من 174 مليون عضوًا.