اتفاق برونيلّو كوتشينيللي وأوليفر بيبولز لإطلاق مجموعة من النظارات الشمسية

  • منذ سنة واحدة
  • / مشاهدات : 19
  • موضة

 أعلن برونيلّو كوتشينيللي وأوليفر بيبولز عن مشروع شراكة لإطلاق أول مجموعة نظارات للعلامة التجارية التي تتخذ من سولوميو مقراً لها؛ وهي مجموعة مصنوعة بمستوى عالٍ من الحرفية والاهتمام الشديد بالإبداع وكرامة الإنسان، ويمكن تمييزها بسهولة بفضل التفاصيل الدقيقة التي تعزّز أسلوبها وأناقتها وطابعها العصري.

العلامة التجارية “أوليفر بيبولز” Oliver Peoples ، التي تنتمي إلى مجموعة “لوكزوتيكا”Luxottica ، كان لها تأثير عظيم على صناعة النظارات منذ إنشائها في عام 1987 ، بأسلوبها الجذاب والأصيل ومجموعة الأشكال والألوان التي تجعلها تتميّز عن غيرها من الموديلات والأنواع التي نشهدها اليوم. فالنظارات في الثمانينيات كانت هندسية الشكل، وكبيرة الحجم، وذات ألوان زاهية، وقد تدخّل أوليفر بيبولز في هذه الجوانب بالتحديد بلمسة أصيلة وشخصية للغاية.

والأمر نفسه شهدته إيطاليا، في سولوميو، موطن الكشمير والانسجام، حيث بدأ برونيلو كوتشينيللي منذ عام 1978 بتنمية علامة تجارية عنوانها الأناقة والأسلوب الراقي، فاستحقّت مكانتها المرموقة في جميع أنحاء العالم، ولا سيما من خلال الفكرة المبتكرة لصباغة الكشمير بألوان جديدة، بعدما كانت حتى ذلك الحين متاحة فقط بالألوان الطبيعية. ولا شك أن تلك الريادة التي يمتاز بها أوليفر بيبولز وبرونيلّو كوتشينيللي، كلّ في قطاعه، وهذا التقارب الإبداعي، قادا إلى هذا التعاون الوديّ بين العلامتين التجاريتين.

مجموعة النظارات الحصرية هذه ستُصنع في إيطاليا بخمسة موديلات مختلفة مستوحاة من ثقافة وجمال سولوميو. علماً أن الأشكال والألوان هي نتيجة عمل إبداعي تم تصميمه للتعبير عن الحرفية الأصيلة التي تعتبر أساسية بالنسبة إلى برونيلّو كوتشينيللي،  بقدر ما هي عزيزة على قلب أوليفر بيبولز.

فكلا العلامتان تعتزّ بتقاليدها الخاصة، ومتجذرة بعمق في منشئها: الريف اللطيف، والوئام، وفنّ القرون الوسطى والروحانية التي تمتاز بها سولوميو كلّها تقع في أساس إبداع برونيلو كوتشينيللي، الذي تشرّب تلك الثقافة الإنسانية منذ ولادته؛ بينما تستوحي عبقرية أوليفر بيبولز الإلهام من روح كاليفورنيا، حيث استمدّ تأثيراته من السينما، والموسيقى، والأزياء.

في هذه المناسبة، صرّح برونيلّو كوتشينيللي قائلاً: “أنا غاية في السعادة لانطلاق شراكتنا مع أوليفر بيبولز، وهي علامة تشتهر بمنتجات قيّمة مصنوعة بمهارات عالية، كما أنها حصرية في ذوقها الذي يتصّف بالشباب، والحداثة، والرقيّ. أشارك “لوكزوتيكا” Luxottica قيمها  العالية كما رسّخها مؤسسها كافالييري ليوناردو دل فيكيو، الذي أكنّ له فائق الاحترام وأشاركه حبّ أرضنا وشعبنا. في مشاريعنا الريادية، دعمنا فكرة الحفاظ على تلك الأماكن التي ألهمت حياتنا وتجميلها، وأنا سعيد بالعلاقات التي أقامها أبناؤنا وآمل أن يساعدهم هذا التقدير المتبادل على تحقيق مزيد من النجاح في المستقبل.”

من جهته قال روكو بازيليكو، الرئيس التنفيذي لشركة أوليفر بيبولز: هذه الشراكة مع برونيلّو كوتشينيللي لهي شرف عظيم وامتياز كبير بالنسبة لنا، فهو رجل أكنّ له الكثير من التقدير ومؤسس علامة تجارية نشترك معها في هوية وجذور متأصلة في المنطقة، وأيضاً القيم التي تعتبر أساسية بالنسبة لنا، مثل الحرفية العالية، وجودة المواد، والتميّز في العناية بكلّ التفاصيل”. مضيفاً: “نحن سعداء بهذا التعاون والمجموعة التي نتجت عنه، والتي هي ثمرة رؤية مشتركة عظيمة.

فالارتباط الصادق بين الأماكن والعلامات التجارية هو المحرّك الرئيسي للإبداع الأصيل والأنيق، وهو ما سيعجّل في صدور هذه المجموعة التي ستكون متاحة بحلول نهاية سبتمبر 2021.

 

كلمات مفتاحية

برونيلّو كوتشينيللي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا