FOREO تطلق أداة العناية بالرجال 3×1

  • منذ سنة واحدة
  • / مشاهدات : 31
  • جمال
FOREO تطلق أداة العناية بالرجال 3×1

FOREO تطلق أداة العناية بالرجال 3×1

شهدت علامة FOREO التجارية السويدية طلبًا متزايدًا بشكل كبير خلال العام الماضي على “منتجات العناية للرجال”، مع زيادة وعي الرجال حول أهمية العناية الشخصية، خصوصًا خلال فترة الوباء.

استجابت العلامة الحاصلة على جوائز لرغباتك، بإطلاقها أداة LUNA 3 للرجال. اختصرت المجوعة الأحدث من LUNA الجمال في منتج، حيث أنها مصممة لتلبية متطلبات العناية بالبشرة لجميع الرجال. تمنحك أداة LUNA 3 للرجال تنظيفًا فائقًا وتدليكًا للوجه في وقت لا يتجاوز الدقيقة، وبدون جهد يذكر، لذا فهي عنصر أساسي في مجموعة العناية الروتينية اليومية لكل رجل.

 ما يميز أداة LUNA 3 للرجال أنها تجمع ما بين القوة والأناقة. والمتانة والنعومة. بقوة أسد وجمال طاووس، تأتي إلينا أداة العناية الرائعة هذه. توفر أداة LUNA 3 للرجال تدليكًا نبضيًا فعالاً ينعش الجلد ويحفز عضلات الوجه وتدفق الدم، ويعزز الجلد وشعر الوجه وتتخلص كذلك من الأوساخ والغبار في نفس الوقت. صرح ريان صادق، مدير عام FOREO MEA. إنها أداة سريعة وفعالة تجعلك تبدو مشرقًا بمجرد استخدامها، وتحقق النتائج المرجوة منها.”

FOREO تطلق أداة العناية بالرجال 3×1

تنظيف الجلد في دقيقة واحدة

تم تصميم أداة LUNA 3 للرجال بحجمها الصغير ووظائفها المتنوعة لتناسب نمط الحياة السريع والمشغول للرجال. تخلص في أقل من دقيقة من العرق والزيوت التي تراكمت على وجهك ولحيتك طوال اليوم، سواء أكان ذلك يوم عمل طويل أو تمرين متعرق في صالة رياضية. توفر أداة LUNA 3 بتقنية T-Sonic، التي تنتج ما عدده 8000 نبضة، تنظيفًا أعمق للوجه بنتائج أفضل من غسله باليد، وتزيل 99.5٪ من الأوساخ والزيوت والجلد الميت، مما يمنحك بشرة نظيفة ونضرة.

FOREO تطلق أداة العناية بالرجال 3×1

تدليك لشد الوجه

استعد لإبهار أصدقائك بمجرد أن يرونك، وافتن أنظار محبوبتك خلال الأمسية الرومانسية التي تزينها أنت ببشرة ناعمة وصحية. تعمل LUNA 3 متعددة الوظائف كأداة تدليك تؤخر ظهور علامات الشيخوخة. توفر تقنية T-Sonicالنبضية اللطيفة تدليكًا استرخائيًا لتحسين الحالة المزاجية وتقليل العلامات الظاهرة للشيخوخة.

 مثالية لما قبل الحلاقة

كن متميزًا في مقابلة العمل القادمة أو اجتماع العمل ببشرة نظيفة ومنتعشة. توفر أداة LUNA 3 للرجال تنظيفًا عميقًا ولطيفًا لتحضير بشرتك لحلاقة سلسة. بعدد8000 نبضة توفرها تقنية T-Sonic يتم التخلص من ما يصل إلى 99.5% من العناصر المترسبة لتقليل التشققات وإزالة الشعر النابت، وتقليل الإحساس بشفرة الحلاقة، والحفاظ على شفرات الحلاقة لضعف عدد المرات، مما يمنحك أفضل تحضير على الإطلاق لما قبل الحلاقة.

 أداة LUNA 3 للرجال هي الأداة الأفضل على الإطلاق والتي تمنحك العناية التي طالما تمنيتها. سواء أكنت تريد حلق لحيتك بالكامل أم تريد تشذبيها فقط، فإن أداة LUNA 3 للرجال تمنح وجهك النعومة والنظافة والنضارة في أقل من دقيقة.

كلمات مفتاحية

FOREO

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا