بشرة كاريبيه مع مقشر الجسم باف رايدر من فنتي سكين

بشرة كاريبيه مع مقشر الجسم باف رايدر من فنتي سكين

 احصلي على بشرة كاريبيه مباشرة بعد الاستحمام مع مقشر الجسم الجديد من باف رايدر. مقشر الجسم الفاخر المستوحى من المناطق الاستوائية يقشر ويرطب بلطف لتعزيز جمال بشرتك وتجديدها والاستمتاع ببشرة ناعمة كالحرير.

مقشر باف رايدر مستوحى من شواطئ موطن ريهانا، وهو ينعم ويقشر بمزيج لطيف وفعال من السكر والملح والرمل الحقيقي فائق النعومة. كما أنه غني بالزيوت الاستوائية الفاخرة اللمسة والمغذية وإطلالة جذابة مع بشرة تتألق بشكل وملمس ناعم ومدلل ومصقول.

ريهانا مثل أي فتاة ترعرعت في الجزر تقدر البشرة الصحية المتوهجة من قمة الرأس حتى أخمص القدم وقد استخدمت رمال شواطئ موطنها الأصلي بربادوس لتقشير جسدها أثناء فترة طفولتها ومراهقتها. ثم حلمت بعد ذلك بإنتاج مقشر للجسم يمنحها نفس نتائج التقشير الفعالة والرائعة  دون الإستغناء عن الترطيب.

ومن هنا جاء ابتكار المستحضر الرائع باف رايدر بقوامه الفاخر الذي يذوب في البشرة ويُغسل بسهولة ولطف – دون ترك أي بقايا. تركيبة باف رايدر مصممة لجميع أنواع البشرة وتتميز بمكونات مستوحاة من جزر الكاريبي بما في ذلك كرز باربادوس وزيت جوز الهند وإنزيمات الرمان والبابايا والأناناس، مما يجعل التركيبة مزيجًا متوازنًا من المقشرات اللطيفة والفعالة بشكل مثالي. وبالطبع فإن اهتمام ريهانا بالتجربة الحسية، جعل مقشر الجسم المترف يتميز برائحة استوائية دافئة وشهية. كما أن عبوة باف رايدر – مثل جميع منتجات فنتي سكين – أنيقة وصديقة للبيئة- فالأنبوب قابل لإعادة التدوير ومصنوع بنسبة 14% من مواد معاد تدويرها بعد الاستهلاك. التركيبة نظيفة ونباتية وخالية من الجلوتين و صديقة للحيوانات .

طريقة الاستخدام

  • دلكيه على بشرتك الرطبة أثناء الاستحمام. ثم قومي بغسله وضعي بعده كريم بوتا دروب ويبد أويل للجسم من أجل روتين رائع للعناية بالجسم.

مصنوع من:

  • مقشرات السكر وملح البحر والرمل فائق النعومة ومسحوق الأفوكادو: لصقل وتنعيم البشرة
  • إنزيمات الرمان والبابايا والأناناس: لتقشير وتجديد البشرة
  • زيت جوز الهند: لترطيب وتنعيم البشرة وتغذيتها بالأحماض الدهنية
  • زبدة الشيا: تساعد على الترطيب العميق والحفاظ على الرطوبة
  • كرز باربادوس: للتلطيف والتنعيم