لقاء خاص مع ديان كروغر في مجلة دار شوميه

لقاء خاص مع ديان كروغر في مجلة دار شوميه

إختارت دار “شوميه” الممثلة ديان كروغر لتكون على غلاف العدد الجديد من مجلّتها. وقد تألّقت النجمة الألمانيّة بمجموعة من قطع المجوهرات الفاخرة في صور تحمل توقيع المصوّر ريتشارد بوربريدج. إكتشفوا هذه المجموعة الخاصة من الصور في صفحات المجلة بدءاً من نهاية يونيو الجاري.

تمّ اختيار ديان كروغر لتكون على غلاف العدد الجديد من “راندي فو ” للتأكيد على ارتباط هذه النجمة بقيم دار “شوميه”، ولما تتمتع به من شخصيّة واثقة وحرّة، وإطلالة جميلة وأنيقة. ظهرت كروغر في مجموعة حصريّة من ست صور إلتقطها لها المصوّر ريتشارد بوربريدج وهي تتزيّن بقطع من مجموعة “تورساد دو شوميه” الفاخرة بالإضافة إلى قطع أخرى تحمل توقيع الدار، تمّ اختيارها لحضورها القويّ وميزاتها الفريدة التي تجمع بين الطابعين العصري والتاريخي. وقد تمثّل ذلك في زوج من الأجنحة، تمّ تصميمها في العام 1910 وتعود إلى جيرترود باين ويتني، وقد ارتدتها كروغر على غلاف العدد بشكل مشبك: “يرمز إلى الجمال الإستثنائي من دون أن يكون كلاسيكياً. وقد تمّ التقاط روحيّة هذا التصميم في مجموعة الصور التي تمّ إنتاجها اليوم”.

من المنتظر أن يتمّ الكشف أيضاً عن فيلم فيديو خاص بشكل حصري في صفحات الدار على مواقع التواصل الإجتماعي، على أن تتحدث فيه كروغر عن التميّز الذي يرافق تصاميم “شوميه” وعن علاقتها الخاصة بالمجوهرات.