تسجيل صوتي يفضح نية حسام حبيب تجاه شيرين عبد الوهاب

تسجيل صوتي يفضح نية حسام حبيب تجاه شيرين عبد الوهاب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بقضية التسجيل الصوتي المنسوب لحسين حبيب، والد الفنان المصري، حسام حبيب، زوج الفنانة، شيرين عبد الوهاب، والذي أشار فيه حسين إلى “نية نجله الزواج على زوجته”، وأن “نية نجله الزواج على شيرين عبد الوهاب من أجل إنجاب أطفال، وأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها، وأنها شخصية “ملولة” وتطلب الطلاق باستمرار”.

في حين أن حسين حبيب أكد في تصريحات أن ما أثير هو “كذب وافتراء”، وأضاف: “ناس عاوزة تخرب بيوت ناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي”.

من جانبها، كشفت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية، كواليس التسريب الصوتي لحسين حبيب، الذي حصلت عليه مؤخرا، وقالت معلقة: “استغرق مني وقتا تجاوز الستة أشهر”، مستنكرة نفي والد حسام حبيب، صلته بهذا التسجيل.

وأوضحت نضال قائلة: “حسين حبيب، ليس أمامه سوى هذا الحل، إنه ينفي صوته، لأن نتيجة الصفعة الكبيرة التي تلقاها أو التي ضربها لنفسه في الغطرسة التي تعامل بها، والغطرسة التي مارسها ضد شيرين، وهذه الفقاقيع التي يتعامل بها مع شيرين”.

وتوجهت لحسين حبيب بالقول: “كشفنا عن وجهك الحقيقي، واستطعنا أن نسقط الماسك عن وجهك، وطالما أنت تنفي هذا التسجيل الصوتي، فتستطيع أن تتقدم بشكوى، وعليه في هذه الحالة أن تقدم للمحكمة تقريرا يثبت قولك بأن هذا ليس صوتك، فأنت تعرف أننا في زمن بصمة الصوت.. وعليك أن تُقدم الدليل العلمي الذي لا يقبل الشك”.

يمكنك أيضا قراءة More from author