بلاك روز لتحسين البشرة من سيسلي Sisley

بعد دراسة فوائد وردة استثنائية، أطلقت “سيسلي” Sisley قناع  الوردة السوداء “بلاك روز” القشدي، بالإضافة إلى تجربته الحسّية المذهلة، فإن التأثير الفوري لهذا المستحضر على حيوية البشرة، نضارتها، وإشراقتها أكسبه مكانة مميّزة.

شكّل هذا القناع بداية مجموعة اكتسبت عددًا متزايدًا من المعجبين المخلصين على مرّ السنين، ترمز هذه الوردة الأيقونية إلى التألّق والإشراق، وهي تُزهر اليوم في أحد منتجات العناية بالجسم.

مستحلب الوردة السوداء لتحسين البشرة

حجاب معزّز للترطيب ومُحسّن للبشرة بشكل مركّز، يعيد ترميم مرونة وليونة الجلد اليافع بينما يُغلفه برائحة الورد.

مستخلصاتنا غنيّة بفوائد هذه الزهرة الثمينة، وتدمج هذه الفوائد في كامل مجموعة “سيسلي بلاك روز” Sisley Black Rose، المصمّمة لتعزيز إشراقة البشرة وشبابها.

خلاصة الورد لبشرة ممتلئة وندية تُشع جمالا

يُجسّد مستحضر العناية بالجسم الجديد جوهر الوردة السوداء “بلاك روز” Black Rose من خلال ضمّ المستخلصات المائية والزيتية في قلبه. وبذلك، تستفيد البشرة من خصائص الزهرة الثمينة في الترطيب العميق، ما يجعلها أكثر امتلاءً وجمالاً.

توازن متكامل تمامًا بين مستخلصَيْ الورد الأسود Black Rose

1- يتغلغل مستخلص الورد الأسود الزيتي في أعماق البشرة ليرطبها وينعشها من جديد.

تضاف خصائصه المُطرّية والمُرطبة إلى زيت الكاميلينا الغني جدًا بالأحماض الدهنية الأساسية (أوميغا 3 و 6 و 9) التي تحافظ على توازن الدهون في البشرة، وتوفّر لها التغذية، النعومة والتلطيف.

مستخلص بادينا بافونيكا (نوع من الطحالب البنيّة)، المكوّن النشط الفعّال، يُعزّز الطبقة المائية ويترك البشرة ممتلئة. يروي الجلد بشكل مكثّف فيستعيد مرونته، نعومته، وراحته.

2- من البتلات الرقيقة إلى البشرة الناعمة … تأثير خلاصة الورد الأسود المائي هو بمثابة إكسير الجمال.

  • يملّس البشرة فورًا
  • ملمس ناعم
  • تصبح البشرة أكثر ليونة، مرونة، وشبابًا.

يشتهر مستخلص الزنجبيل الأبيض بخصائصه المنشّطة، ويعزّز تكوين الإيلاستين * لاستعادة ليونة البشرة. يحمي ألياف الإيلاستين من التدهور بفضل خصائصه المضادة للإيلاستاز * للحفاظ على مرونة الجلد. عن طريق تحفيز إنتاج نوعين من البروتينات الضرورية لتنظيم الكولاجين المناسب *. كما أنه يساعد على تحسين نوعيّة الأدمة بالكامل.

يمكنك أيضا قراءة More from author