LIQUIDES IMAGINAIRES تفتتح أول بوتيك عالمي في الإمارات

LIQUIDES IMAGINAIRES تفتتح أول بوتيك عالمي في الإمارات

افتتحت Liquides Imaginaires ، وهي علامة تجارية فنية فرنسية لمؤسسيها فيليب دي ميو وديفيد فروسارد، أول بوتيك عالمي لها في مول الإمارات في دبي. يقع البوتيك في الطابق الأول من المول، بجوار Maria Tash و Maison Des Fleurs وتبلغ مساحته 80 مترًا مربعًا. يدعو هذا المتجر المثير للاهتمام زبائنه إلى القيام برحلة استكشافية في مكان ساحر والتعرف على اسرار ورموز العطور، كل منها مصممة لتأخذنا الى عالم البدايات المشبّع بخلاصة الروائح النادرة .

تأسست Liquides Imaginaires عام 2001 بهدف التعرف على خلاصة العطور والأبعاد السحرية لقوته التحولية. إنه الرابط بين عالمنا المادي وعالمنا الروحي حيث يبتكر لنا روائح تخبئ في نسماتها قصص وأساطير. Liquides Imaginaires مكرسة لدراسة الماضي، عيش الحاض، وتخيل المستقبل وكل ما تخبئه المظاهر. انها بوابة للسفر عبر الزمن: العودة إلى الذكريات العالقة في الماء، مرآة لأحلامنا ورغباتنا وهواجسنا واعترافاتنا.

Liquides Imaginaires ليست مجرد عطرًا فاخرًا، بل مقصد الذين يبحثون عن شيء مختلف، جديد وغير عادي. عطر يدعونا إلى تجربة أكثر من حسية، ربما يدعونا إلى تجربة تحاكينا وتخبرنا عن العملية الإبداعية لكل عطر. البوتيك هو نقطة الانطلاق في رحلة الاستكشاف.

 

Talisman هو من أكثر رموز العلامة التجارية شهرة. ويمثل المفتاح الذي يفتح لنا عالمًا من الخيال، حيث تصطحبك روائح هذه العطور الحسية إلى عالم ساحر يسمح لك باستكشاف كل عوالمك الخيالية. انطلاقا” من هذه الروح الاستكشافية، قامت مهندسة الديكور ناتالي رايان بالتركيز على رمز Talisman وابراز أهميته ومعانيه في واجهة البوتيك مما يعطي للزبائن لمحة عن العالم داخل البوتيك. وتشتهر ناتالي بنظرتها الثاقبة ولمستها الإنسانية، وتعكس إبداعاتها سنوات طويلة من الخبرة في مجال الأزياء الراقية اذ تنقل المشاعر إلى عالم الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي من خلال المزج بين اللون والمادة والضوء. وبعد عقد من العمل مع Maison Dior واضافة بصمتها على المتاجر حول العالم، افتتحت ناتالي وكالتها الخاصة التي تهتم بالعلامات التجارية الفاخرة في العالم.