دار معوض للمجوهرات الراقية تطلق حملتها الجديدة “الروائع الطبيعية”

تحتفي حملة “الروائع الطبيعية” الجديدة من دار معوض للمجوهرات الراقية بجمال الطبيعة وبأعمالها الفنية وتتخذ موقعاً لها في واحدة من أجمل المناطق الطبيعية في صحاري الكرة الأرضية.

 

فهنا، ومع خلفية تبرز التباين الباهر بين الرمال الذهبية والسماء الزرقاء وتحت لمسات خيوط الشمس المتلألئة، تزينت بعض من أجمل نساء العالم، أي ملكات جمال هنغاريا وألمانيا واليونان، بمجوهرات فاخرة وروائع من هذه الدار العريقة.

 

وتتكون المجوهرات من طقم “بيور ألور”  الألماسي، وهو مجموعة من الروائع يضم تشكيلة مذهلة من الألماسات الدائرية والبيضوية وبشكل ماركيز وكمثري بوزن مجموعه 112.42 قيراط.

 

ايضا من طقم “فلايمينغ آيريس” بالسافير الأصفر والأزرق والروبيليت والألماس، فيضم بعضاً من أكثر الأحجار الكريمة جاذبية في العالم، مع 14.27 قيراط من الألماس و31.18 قيراط من الروبيليت و272.66 قيراط من السافير في تصميم فريد مفعم بمرح وحيوية أشبه بقوس القزح.

 

وقال الشركاء المؤتمنون على علامة معوض، فراد وألان وباسكال معوض: ” تولد الطبيعية فينا الروعة والذهول من خلال الخلق، وتاريخنا العريق في ابتكار الاستثنائي أيضاً مرتبط شديد الترابط بقوة الطبيعة في خلق جواهر استثنائية”.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author